المخرجة روجينا بسالى تصور فيلمًا تسجيليًا عن سناء جميل

الأحد، 16 أغسطس 2015 08:04 م
المخرجة روجينا بسالى تصور فيلمًا تسجيليًا عن سناء جميل سناء جميل
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصور حاليًا المخرجة روجينا بسالى فيلمًا تسجيليًا طويلاً عن الفنانة الراحلة سناء جميل، التى أثرت الحياة الفنية فى مصر والوطن العربى بالعديد من الأعمال الخالدة، حيث صرحت روجينا لـ"اليوم السابع" بأنها تحضر للفيلم منذ عام 2008 وكان يعد بمثابة الحلم بالنسبة له وتمنت تحقيقه كثيرًا.
وصورت روجينا أمس السبت المشاهد التى يظهر بها الناقد لويس جريس زوج الفنانة الراحلة، والإعلامى مفيد فوزى والفنان القدير جميل راتب، والذين تحدثوا عن حياة سناء جميل الفنية والإنسانية، كما سيتم التصوير مع النجمات سهير البابلى وسهير المرشدى وسميحة أيوب وليلى علوى ومحمود قابيل.

وأضافت المخرجة روجينا بسالى أنها أثناء تصوير الفيلم فوجئت بأن هناك العديد من الأعمال الفنية التى قدمتها سناء جميل لكنها ليست معروفة بشكل كبير ومنها مسلسل "إصلاحية جبل الليمون" مع أحمد زكى، و"المعذبون فى الأرض" و"الامتحان"، وأنها ستظهر ضمن أحداث الفيلم الكثير من الصور النادرة لسناء جميل أهداها للعمل الناقد لويس جريس.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير الفيلم فى شهر ديسمبر المقبل، حيث تأمل روجينا أن يخرج العمل بشكل يتناسب مع حجم وقيمة الفنانة الراحلة سناء جميل التى تعشقها على المستوى الشخصى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة