جهينة: الخطط الاستثمارية مع "أرلا فودز" مستمرة وجارى تأسيس شركة مشتركة

الإثنين، 17 أغسطس 2015 02:27 م
جهينة: الخطط الاستثمارية مع "أرلا فودز" مستمرة وجارى تأسيس شركة مشتركة صفوان ثابت رئيس شركة جهينة
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة جهينة للصناعات الغذائية، اليوم الاثنين، أنها مستمرة فى تنفيذ جميع خططها الاستثمارية والتوسعية، بما فيها الشراكة مع "أرلا فودز" الأوروبية، وأنه جارى تأسيس شركة مشتركة باسم "أرجو" وتمتلك جهينة 51% وشركة أرلا فودز 49% من الشركة الجديدة.

وكانت شركة جهينة للصناعات الغذائية أكدت، فى وقت سابق، أن قرار لجنة التحفظ وإدارة أموال الإخوان بالتحفظ والمنع من التصرف على كافة الموال المسجلة طرف البنوك باسم صفوان ثابت رئيس الشركة، قرار يتعلق بالحسابات الشخصية لرجل الأعمال صفوان ثابت دون الشركات التى يساهم فيها.

وأضافت الشركة، فى بيان لها اليوم، الاثنين، أن هذا القرارإجراء إدارى من قبل اللجنة، وليس حكما قضائيا، مشيرة إلى أنه حسب معلومات مجلس الإدارة، فإن القرار صدر دون إخطاره من قبل، ودون اتخاذ إجراءات سابقة على صدوره، ولم توجه له اتهامات من أى نوع ولا توجد أية قضايا قائمة ضده حاليا.

وأكد مجلس الإدارة أن الشركة مستمرة فى مزاولة نشاطها وتقديم منتجاتها فى السوق المصرية والمحافظة على العاملين بها، وتنفيذ خططها الاستثمارية، وكذلك الاستمرار فى الأعمال الخيرة التى تقوم بها، موشحة أن هذا القرار ليس له أى تأثير على وضع الشركة والعاملين بها وتعاملاتها مع كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية أو على أى من حقوق المساهمين فيها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة