عودة الليجا.. ثلاثيات ذهبية تنافس "MSN & BBC" فى 2016

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 04:59 م
عودة الليجا.. ثلاثيات ذهبية تنافس "MSN & BBC"  فى 2016 مباراة ريال مدريد وبرشلونة
كتب- محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد غد الجمعة، ينطلق أحد أشهر الدوريات على مستوى العالم، الدورى الإسبانى ، ويقدم "اليوم السابع"، حلقات متتابعة عن الليجا.

صراع الثلاثيات


الثلاثيات فى الليجا الموسم المقبل، سوف تكون بين الخماسى الكبير ريال مدريد وبرشلونة وأتليتيكو مدريد وإشبيليه وفالنسيا عقب الموسم الماضى الذى تفوق فيه الثلاثى نيمار وميسى وسواريز الملقب بـ"MSN" بقيادة للفريق الكتالونى إلى الثلاثية التاريخيه.
ونبرز فى التقرير الثلاثيات المتوقعة بالموسم المقبل. بالليجا

MSN


قدم الثلاثى ليونيل ميسى ونيمار ولويس سواريز، أفضل ثلاثى بالموسم الماضى، بعدما سجلا معا 122 هدفا ليتفوقوا على ثلاثى ريال مدريد فى موسم 2012 كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجونزالو هيجواين، عندما سجلوا 118 هدفا.

ويرغب الثلاثى بالموسم المقبل فى مواصلة التألق وتكرار إنجازهم وقيادة البارسا لتحقيق الثلاثية للمرة الثانية على التوالى وتكرار التفوق على الغريم ريال مدريد.



GBR


ينوى رافاييل بينيتيز، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد الاعتماد على الثلاثى جاريث بيل كلاعب جناح وجيمس رودريجيز، كصانع ألعاب بجانب إيسكو، والدفع بالبرتغالى كريستيانو رونالدو، فى ظل عدم اقتناعه بقدرات الفرنسى كريم بنزيما كمهاجم صريح للفريق خلال الموسم المقبل.
ويريد بينيتيز زيادة معدل التهديفى للريال مدريد والضغط على حامل الكرة والتمرير القصير بين اللاعبين بالموسم المقبل لذلك استقر على تواجد الثلاثى جيمس وبيل رونالدو بصفة أساسية على يتبع سياسية التدوير بين إيسكو وبنزيما.



GMV


نجح فريق أتليتيكو مدريد فى ضم الثنائى لوتشيانو فيتو من فياريال مقابل 20 مليون يورو، وكذلك الكولومبى جاكسون مارتينيز، القادم من بورتو البرتغالى بقيمة 35 مليون يورو ليعوضا رحيل الكرواتى ماريو ماندزوكيتش لصفوف يوفنتوس، فى الموسم المقبل.
ومن المتوقع أن يشكل الثنائى فيتو ومارتينيز مع الفرنسى الموهوب أنطوان جريزمان، ثلاثى رهيب بالموسم المقبل للروخى بلانكوس، فى سعى رجال المدرب دييجو سيميونى فى الفوز بلقب الليجا واستعادته من برشلونة، حامل اللقب بالموسم الماضى.



SPA


واصل فريق فالنسيا سعيه بالسنوات الأخيرة نحو تكوين فريق قوى ينافس على لقب الليجا، وفى آخر مساعيه ضم سنتياجو مينا من صفوف سيلتا فيجو بالإضافة إلى شراء عقد ألفارو نيجريدو من مانشستر سيتى لتدعيم هجوم الفريق، وسوف يكون نيجريدو بجانب مينا وباكو ألكاسيرا، ثلاثى هجومى قوى بالموسم المقبل للخفافيش.



KVI


ضم إشبيلية بالصيف الحالى تشيرو إيموبيلى على سبيل الإعارة من بوروسيا دورتموند، وكذلك جلب يفين كونوبليانكا من دنبيرو الأوكرانى.
من المتوقع أن يكون الثنائى بجانب فوليتو ثلاثى قوى لإشبيلية الطامع للمنافسة على المربع الذهبى بالليجا وضمان مقعد بدورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة