خلال جلسة الاجتماع الأسبوعى للمجلس التنفيذى..

محافظ الإسماعيلية: علينا الحفاظ على ما تحقق من مكاسب مع افتتاح القناة

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 03:46 م
محافظ الإسماعيلية: علينا الحفاظ على ما تحقق من مكاسب مع افتتاح القناة جانب من الاجتماع
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على جميع رؤساء المراكز والمدن ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة بضرورة تكثيف ومضاعفة حجم العمل بالمشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها وخاصة المشروعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم من المرافق والخدمات فى أسرع وأقل وقت ممكن .

جاء ذلك خلال انعقاد جلسة الاجتماع الأسبوعى الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة برئاسة المحافظ وحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة والعميد عماد عبد المولى المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف المديريات الخدمية .

وأشار محافظ الاسماعيلية إلى أن الفترة الحالية تحتاج منا جميعا إلى بذل ومضاعفة كل الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستكمال مسيرة التنمية الحقيقية الملموسة على الأرض حتى يشعر بها كل مواطن بالمحافظة وتوابعها.

واستعرض محافظ الإسماعيلية البيان التفصيلى لتقرير المتابعة الدورى لتنفيذ ما تم اتخاذه من قرارات فى آخر جلسة للمجلس ومتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات الخدمية والتنموية المدرجة بالخطة الاستثمارية الجديدة للمحافظة للعام المالى الحالى 2016/2015 ومتابعة الموقف التنفيذى للمشرع القومى لوزارة التنمية المحلية "مشروعك".

وأضاف المحافظ أنه لابد من تفاعل المسئولين بمختلف مواقعهم مع المواطنين والتواصل معهم ميدانيا للوقوف على حجم المشكلات والقضايا الجماهيرية والعمل على حلها بشكل واقعى وملموس وإيجاد حلول جذرية لتلبية مطالب المواطنين والمصداقية فى اتخاذ القرارات وإعلام المواطنين بما يتم اتخاذه من إجراءات من أجل كسب واستعادة ثقة المواطنيين فى الأجهزة التنفيذية والحكومة مع الأخذ فى الاعتبار العمل على استعادة هيبة الدولة والمضى قدما فى رفع كل الإشغالات وتنفيذ الإزالة الفورية لكل التعديات أولا بأول.

كما نفى المحافظ مجددا ما تردد من شائعات مغرضة حول الهجمة الشرسة من أبناء المحافظات المجاورة لتغيير محل الإقامة آملا فى شغل الوظائف وفرص العمل الجديدة بالمنطقة مؤكدا أن الأولوية فى التعيينات فى أى وظائف أو فرص عمل سوف تكون لأبناء الاسماعيلية فقط وفقا لمحل الميلاد وما يفيد الإقامة الفعلية الدائمة على أرض الإسماعيلية.

وطالب المحافظ جميع المسؤلين والمعنيين بسرعة الانتهاء من كافة الاستعدادات والترتيبات لاستقبال العام الدراسى الجديد ومراجعة كافة الأمور المتعلقة بالمنظومة التعليمية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة