4 مشروبات ديتوكس تساعدك على إنقاص الوزن.. "الطبيعى يكسب"

الجمعة، 21 أغسطس 2015 12:00 ص
4 مشروبات ديتوكس تساعدك على إنقاص الوزن.. "الطبيعى يكسب" مشروبات ديتوكس
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تبحثين عن إحدى مشروبات الديتوكس الفعالة فى إنقاص الوزن وحرق الدهون، يمكنك الاستعانة بالـ4 وصفات التالية التى عرضها موقع "spoonuniversity"، والتى تحضر عبر نقع مكوناتها فى كوب من الماء طوال الليل ثم تناوله فى الصباح.

1-الليمون والفلفل الحار



اليوم السابع -8 -2015


يعرف هذا المشروب بفوائده المتعددة فى تطهير الكبد، وتنشيط الجهاز الهضمى، والتخلص من السموم المحتبسة فى الجسم، ولهذا استبدلى القهوة الصباحية بكوب دافئ من مشروب الديتوكس هذا للحصول على أكبر قدر من الفائدة.

2-الفراولة والليمون



اليوم السابع -8 -2015


تحتاجين إلى تقوية تمثيلك الغذائى زيادة معدلات الحرق وسد الشهية، حسنًا هذا المشروب هو الأفضل على الإطلاق، ليس فقط لأن مذاقه لذيذ ولكن لاحتوائه على العديد من الفوائد التى تساعد على التخلص من سموم جسمك وتساعدك على فقدان الوزن.

3-التفاح والقرفة



اليوم السابع -8 -2015


هذا المشروب يساعد على زيادة طاقة الجسم، فتفاحة واحدة يمكنها أن تعطيك نفس مقدار النشاط الذى تحصلين عليه من فنجان القهوة، كما أن مشروب الديتوكس هذا يساعد على تعزيز معدلات الأيض، إلى فعاليته فى طرد السموم من الجسم.

4-التوت الأحمر والأزرق



اليوم السابع -8 -2015

إذا كنت تبحثين عن مشروب منعش فى يوم صيف حار، فلن تجدى أفضل من هذا المشروب، ليس فقط لمذاقه اللذيذ والمنعش، ولكنه أيضًا يحتوى على العديد من المواد المضادة للأكسدة، بالإضافة إلى قدرته على تخفيض نسبة الكوليسترول وضغط الدم وتقوية جهاز المناعة وطرد السموم من الجسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة