النجاح مش بس مذاكرة وامتحان.. تعرف على 4 دروس تساعدك فى الحياة

الأحد، 23 أغسطس 2015 07:00 م
النجاح مش بس مذاكرة وامتحان.. تعرف على 4 دروس تساعدك فى الحياة النجاح – أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تخسر جولة فى رحلة الحياة ، أعلم أن الجولات ستأتى تباعا وأن هناك تجارب كثيرة تنتظرك لتحقق النجاح ، الموقع الأمريكى "Elite Daily " نشر تقريرا عن دروس ممكن أن يتعلمها أى شخص فى العالم من تجارب الحياة و يمكنها أن تعطى دفعة مهمة وقوية له فى حياته وعلاقاته وفى خدمه بلدة وهذه الدروس هى..

تعلم أهمية التطوع


لمجتمعك فضل كبير عليك، ورد الجميل له لا يكون غير بالأعمال التطوعية، ويمكن أن ننمى الجانب التطوعى من خلال توفير مؤسسات خيرية داعمة لهذه الأعمال وترك مساحة كافية للشباب للقيام بأنشطتهم وتسهيل الإجراءات الخاصة بأعمالهم.

ترك انطباع وأثر جيد لدى الآخرين


يمكنك ترك أثر وانطباع جيد للآخرين من خلال كلمات بسيطة تكون هى ذات التأثير صادق، ويمكنك تعلم ذلك فى المجتمع اليونانى بطريقة سهلة نظرا لورش العمل والدورات التدريبية تكون هدفها هو وصولك إلى هذا المستوى من قوة الإقناع والثقة والثبات أثناء حديثك.

إقامة شبكة علاقات كثيرة


ويمكن ذلك عن طريق إقامة الاحتفالات الكبيرة "الكرنفالات" أو الأعمال المجتمعية الضخمة والمشروعات الكبيرة التى تتيح لك التعرف على أفراد خارج دائرة معارفك فى الدراسة والعمل، والتواصل والتعاون معا لدمج المهارات المختلفة.

التخصص واحترام المكان المتواجد فيه


فى حال مقابلة دكتور الجامعة أو مدرس المدرسة فى الشارع خارج الحرم التعليمى أو رئيسك فى العمل ، من الممكن أن يكون صديقا لك، وعليك احترام هذه الصداقة وعدم سؤاله فى المنهج الدراسى خارج المبنى التعليمى الخاص به أو فى أسلوب إدارته وأسرار العمل ، ولكن استشيره فقط فى الأمور العامة والتى تسمح به الصداقة فقط.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة