بالإنفوجراف.. أماكن سياحية يسهل اختراق هاتفك بها.. ديزنى لاند أهمها

الإثنين، 24 أغسطس 2015 03:05 م
بالإنفوجراف.. أماكن سياحية يسهل اختراق هاتفك بها.. ديزنى لاند أهمها اختراق الهاتف
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتجول السياح حول العالم فى العديد من المناطق، فرحين بالمناظر الطبيعية والمعالم الأثرية الجديدة التى لم يروها من قبل، غير مدركين الخطأ الكبير الذى يهدد هواتفهم ويعرضها للاختراق وسرقة البيانات.

الأماكن السياحية الأكثر عرضة للاختراق


عرض الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية المواقع السياحية الأكثر شعبية على هذا الكوكب، والتى تحمل بين طياتها مخاطر خفية، حيث كشف الإنفوجراف أن تايمز سكوير فى نيويورك، كاتدرائية نوتردام فى باريس وديزنى لاند بارك فى فرنسا من أشهر الأماكن التى يرغب فى زيارتها من قبل الملايين، ولكنهم من أكثر الأماكن التى يتم التعرض فيها للهجوم على الهواتف المحمولة.

كما كشف تقرير حديث أجرته شركة حماية الهواتف Skycure أن حديقة جولدن جت فى سان فرانسيسكو، وحديقة المحيط فى هونج كونج ولاس فيجاس الأماكن الثلاثة التى يرجح الخبراء المقبلة للهواتف أن يكون اخترق، بالإضافة إلى ممشى المشاهير بهوليوود، ومحطة الاتحاد فى واشنطن العاصمة وكنيسة القديس بطرس فى الفاتيكان أيضا أماكن محفوفة بالمخاطر لاستخدام الهواتف.

الأماكن الأقل عرضة للاخترق


أكد التقرير أن مناطق الجذب السياحى هى الأقل عرضة واحتمالا لشن هجمات اختراق الهاتف هى تاج محل فى أجرا بالهند، يونيفرسال ستوديو فى أوساكا باليابان، وسور الصين العظيم.

أنظمة الهواتف الأكثر عرضة للاختراق


وتعد هواتف أندرويد هى الأكثر عرضة للإصابة بالفيروسات والروابط الخبيثة التى تسهل من اختراقها، وهو الأمر الذى كشفه عدد من التقارير السابقة التى أكدت أن نظام أندرويد هو الأضعف.

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة