محافظ الإسكندرية يكرم 32 طالبا من أوائل الشهادات

الإثنين، 24 أغسطس 2015 08:51 م
محافظ الإسكندرية يكرم 32 طالبا من أوائل الشهادات جانب من حفل التكريم
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، اليوم، حفلة تكريم 32 من أوائل الشهادات العامة بالتعليم الأساسى (ابتدائى وإعدادى) والتعليم الفنى (زراعى وصناعة وتجارة) والتعليم الثانوى (علمي وأدبى) فى الحفل الذى أقامته مديرية التربية والتعليم بـ"فكتوريا كولدج" تحت شعار "بالعلم نرقى"، برعاية المحافظة ورجال الأعمال لتشجيع الطلاب على الاستمرار فى التفوق.

وفى كلمته هنأ المسيرى المتفوقين وطلب منهم أن يقفوا تحية لأولياء أمورهم، وأشار إلى أن أسعد لحظات حياته هو النجاح، وقال إنه بحضوره استعاد ذكرياته عند تخرجه من نفس المكان "فيكتوريا كوليدج" منذ 35 عاما، وأنه كان يلقى الشعر فى كل مراحل سنوات التعليم.. وأكد محافظ الإسكندرية أنه من غير العلم لن نرقى.

وبدوره أشار جمعة زكرى، وكيل وزارة التربية والتعليم فى الإسكندرية إلى أن اليوم هو يوم العطاء ويوم المكافآة، ووجه رسائل إلى الحاضرين، منها أن الإنجاز هو هدف القيادة الحالية، مؤكدا أن مديرية التربية والتعليم تسير على طريق الإنجاز، وشكر رجال الأعمال والمستثمرين على رعايتهم للحفل، مشيرا إلى أنه لأول مرة يتبرع رجال الأعمال بحوالى 390 ألف جنيه لتكريم أوائل الطلاب دعما وتشجيعا لهم.

وطالب زكرى الأوائل بضرورة الحفاظ على تقوقهم، مشيرا إلى أن الوصول إلى القمة سهل ولكن الصعب هو الحفاظ عليه، وفى نهاية كلمته قدم درع مديرية التربية والتعليم للمحافظ، فيما أهدى مجلس أمناء المحافظة المصحف الشريف إلى هانى المسيرى ووكيل وزارة التربية والتعليم.

ويذكر أن هذا الحفل سنوى تنظمه مديرية التربية والتعليم، وتضمن عرض تنورة فى استقبال الضيوف وعزف السلام الوطنى وتقديم عروض فنية وطنية ورياضية، وعرضا مسرحيا عن قناة السويس، وشهد تقديم جوائز مالية دعما من رجال الأعمال والمستثمرين للمتفوقين.

وجاء ذلك بحضور جمعة زكرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، ود.محسن حسن وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ومديرى عمومى الإدارت التعليمية الثمانية وقيادات مديرية التربية والتعليم.
اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة