وزير التعليم الفنى: تخصيص موظف متفرغ بكل مديرية لتلقى شكاوى المواطنين

السبت، 29 أغسطس 2015 04:14 م
وزير التعليم الفنى: تخصيص موظف متفرغ بكل مديرية لتلقى شكاوى المواطنين الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب، أن الوزارة سوف تخصص موظفا متفرغا فى كل مديرية من مديريات التعليم الفنى، تكون وظيفته الأساسية خدمة المواطنين وتلقى الشكاوى للبت فيها، مشيرا إلى أنه سوف يتم إعداد تدريب خاص لهم، مؤكدا أن ما يهمه بصفة أساسية هو الاستجابة لشكاوى المواطنين وحل مشاكلهم.

وشدد الوزير خلال لقائه بمديرى عموم التعليم الفنى بالمحافظات، على ضرورة الانتهاء من تسليم الكتب الدراسية قبل بدء العام الدراسى، مطالبا بتخصيص مندوب من الوزارة يتواجد فى قطاع الكتب بصورة مستمرة لمتابعة تسليم الكتب لكل التخصصات.

وأكد الوزير خلال اللقاء أهمية مشروع تنمية مهارات القراءة والكتابة لطلاب التعليم الفنى، الذى تتبناه الوزارة للارتقاء بهذه المهارات عند أبنائها، مطالبا مديرى التعليم الفنى بالمحافظات بضرورة إعطائه الاهتمام الكافى.

ومن جهة أخرى، أكد الوزير ضرورة الانتهاء من كل أعمال الصيانة البسيطة فى كل المدارس الفنية قبل بدء العام الدراسى، مطالبا مديرى التعليم الفنى بإرسال تقرير يتضمن موقف كل مدرسة موجودة فى نطاق محافظاتهم من إجراء هذه الصيانات، مشددًا على التواصل الفورى بينهم وبين مديرى هيئة الأبنية التعليمية فى المحافظات للانتهاء من هذه الصيانات.

وأشار إلى أن الوزارة تولى اهتماما خاصا بالتعليم المزدوج، الذى يتيح الفرص للطلاب للتدريب فى المصانع، مطالبا بالاهتمام بالمتابعة التى يتم إرسالها من الوزارة للمحافظات، لأن دورها الأساسى يتمثل فى مساعدتهم.


موضوعات متعلقة..


التعليم الفنى: دخول طلاب "تكنولوجيا المعلومات" بالإسماعيلية الكلية الصينية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة