رئيس نقابة النسيج: مشروع قناة السويس الجديدة نقلة جديدة فى حياة المصريين

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 02:29 م
رئيس نقابة النسيج: مشروع قناة السويس الجديدة نقلة جديدة فى حياة المصريين عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، أن مشروع قناة السويس الجديدة والذى سيتم افتتاحه الخميس المقبل، يمثل نقلة نوعية فى حياة المصريين وبقية دول العالم وسيساهم فى تحسين الأوضاع الاقتصادية لمصر وتيسير حركة التجارة والنقل بين مختلف الدول وهو ملحمة جديدة تضاف لسجلات مصر مثل بناء الأهرامات وتشييد السد العالى وحرب 73.

وأضاف رئيس النقابة فى برقية تهنئة أرسلها لكل من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أن إنجاز مشروع القناة الجديدة فى سنة واحدة فقط كان تحديا كبيرا أمام أبناء مصر واستطاعوا بفضل العزيمة والإرادة السياسية إنجازه فى وقت قياسى أبهر العالم.

وطالب عبد الفتاح إبراهيم كل مؤسسات الدولة بالاستفادة من تجربة مشروع القناة وتطبيقها فى مختلف القطاعات وأن تكون نموذجا يحتذى به فى التطوير والعمل بقوة وعزيمة لإحداث نقلة وطفرة فى هذه القطاعات، خاصة بعدما أثبت الرئيس بالفعل وليس القول أنه لا يوجد شىء مستحيل وما يتطلب 5 سنوات لإنجازه يمكن تحقيقه فى عام واحد فقط.

وشدد رئيس النقابة على أهمية القناة فى زيادة دخل مصر عن طريق توفير المزيد من العملات الصعبة وتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب عقب الانتهاء من إنشاء المشروعات العملاقة التى ستنفذ خلال الفترة المقبلة.

وطالب رئيس النقابة الحكومة ببدء تطبيق هذه التجربة على إعادة هيكلة وإنقاذ صناعة الغزل والنسيج خاصه أن رئيس الجمهورية أبدى اهتمامه بهذه الصناعة أكثر من مرة قبل ذلك وفى حالة عودتها لسابق عهدها تستطيع استيعاب الآلاف من الشباب الراغبين فى فرص عمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة