تحدى الملل والروتين الزوجى بـ7 نصائح.. أهمها حطى نفسك مكانه

الخميس، 06 أغسطس 2015 04:24 ص
تحدى الملل والروتين الزوجى بـ7 نصائح.. أهمها حطى نفسك مكانه الملل الزوجى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحياة الزوجية تمر بمراحل عديدة، حيث تختلف السنوات الأولى للزواج عن السنوات التى تليها، فقد يعيش الزوجان حالة من الملل نتيجة الروتين اليومى، ويمكنهما كسر الملل وتحديه والحفاظ على الزواج قبل فوات الأوان بمجموعة من النصائح يقدمها موقع "All women stalk":
1- "هل يريد الحفاظ على علاقتكما هو الآخر؟" تأكدى أن زوجك يريد أيضًا أن يحافظ على الزواج قبل البدء فى الحفاظ عليه، لأنه إذا كان أحد الطرفين لا يهتم بالأمر فإن الأمور سوف تسوء فيما بعد.

2- "حطى نفسك مكانه" انظرى للأشياء من وجهة نظر شريك حياتك، لتعرفى ردود فعله ولماذا يحدث هذا الأمر فى علاقتكما، ولتتجنبى إلقاء اللوم على الآخرين، ولإصلاح ما يحدث من سوء فهم بينكما.


3- "بتحبى فيه ايه" قومى بتذكير نفسك بشكل دائم بالأشياء الإيجابية فى زوجك، حتى الأشياء الصغيرة التى ستجعلكِ سعيدة باستمرار الزواج.

4- "حل وسط" يمكنكِ أن تتوصلى إلى تسوية أو إتفاق بينكما، بحيث يتنازل كل منكما عما يزعج الشخص الآخر، ويمكنكما الوصول إلى حل وسط ليسعد كل منكما.

5- "ايه اللى بيضايقك" قولى لشريك حياتك ما يزعجك فى علاقتكما، واذكرى له ما يجعلكِ تتضايقين منه أو تنزعجين من بعض تصرفاته، حتى يبرر لكِ الأمر ويعدله فيما بعد.

6- "العلاقة الزوجية سر نجاح الزواج"، يجب أن تهتمى بالعلاقة الزوجية الخاصة، لأنها أحد أهم مسببات المشاكل، واعرفى هل هى السبب أم أن هناك أسبابا أخرى.

7- "أنت شخص مميز فى حياتى"، اجعليه يشعر أنه له دور خاص فى حياتك، وأنه مميز وغير تقليدى، حتى يشعر بأهميته فى حياتك وفى محاولة لإصلاح ما حدث بينكما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة