"صريحة وناضجة وكلامها حلو".. 10 مميزات للوقوع فى حب فتاة قوية الشخصية

الخميس، 06 أغسطس 2015 08:10 ص
"صريحة وناضجة وكلامها حلو".. 10 مميزات للوقوع فى حب فتاة قوية الشخصية للمرأة القوية ثقة عالية بالنفس
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحاول الكثيرون التكريس لأكذوبة أن الفتاة المثالية هى المطيعة الهادئة، أما قوية الشخصية والمستقلة فغالبًا ما تكون مزعجة فى العلاقات وتسبب المشاكل ونادرًا ما تستمر فى الارتباط. هذه الأكذوبة تحطمها تمامًا تلك المميزات التى لا يعرفها إلا الشخص الذى يقع فى حب فتاة قوية الشخصية، ويعرف وقتها الفرق بين العلاقات الحقيقية الناضجة والأخرى "الورق".

10 من هذه المميزات توضحها "تارا شيلر" المدربة الحياتية الأمريكية فى مقال لها على موقع "لايف هاك" الأسترالى:

• ثقتها بنفسها شديدة


المرأة القوية لديها ثقة عالية بالنفس، وبالتالى فهى لا تأخذ الأمور بصفة شخصية. هى تعرف من هى وأين تقف بالتالى تكون قادرة على استيعاب التعليقات الموجهة إليها والملاحظات بدون أن تشعر بالإهانة.

• تريدك قويًا


المرأة القوية تقدر القوة فى الآخرين كذلك، ولا تريدك أن تكون ضعيفًا حتى تظهر قوتها أمامًا، ولكنها تريد أن تكون المباراة متكافئة وهذا يعنى أنك لن تضطر لإضعاف نفسك فى وجودها، وعليك أن تعبر عن آرائك وتختلف معها بكل صراحة دون تخريب العلاقة.

• تريدك أن تعشقها للنخاع ولكنها ستمنحك علاقة ناضجة


المرأة القوية تتعامل مع الحياة بطريقة ناضجة، ولديها من الثقة ما يكفى ليجعلها تترفع عن التفاهات كالقلق المفرط والغيرة المبالغ فيها وبالتالى تتوقع منك نفس المعاملة، ويجب أن تكون العلاقة كلها محترمة وناضجة.

• هى صريحة


مع امرأة قوية لن تضيع الوقت فى التخمين والتفكير فى احتمالات كثيرة، فهى واضحة وصريحة جدًا ولديها من الجرأة ما يكفى لمناقشة حتى القضايا المتشابكة فى علاقاتكما.

• *ستدفعك نحو الأفضل


لأن المرأة القوية لديها معايير عالية، وطموحات كبيرة لنفسها، ستدفعك لنفس المستوى، وستشجعك وتمنحك الكثير من الثقة بالنفس وستدفعك على الخروج بأفكار واستراتيجيات جديدة وستكون أكبر داعم ومؤيد لك على طول الطريق.

• لن تتخلى عنك فى المواقف الصعبة


عندنا تمر بأوقات عصيبة وتحتاج لشخص بجانبك، ستجدها إلى جانبك وستظهر قوتها الحقيقية عند الحاجة إليها.

• حياتها مثيرة


المرأة القوية تعرف من هى وماذا تريد، ولذلك تتغير باستمرار وتنمو وتكبر التحديات المحيطة بها لذا ستجد حياتك مثيرة ومسلية وستواجه دائمًا تحديات جديدة وتكتشف أفكار جديدة.

• المحادثة معها ممتعة


لأن لديها آرائها وأفكارها الخاصة فإن المحادثة معها تكون ممتعة جدًا، فهى تكون قادرة على التعبير عن آرائها بشكل مدروس وباقتناع ويمكنها الأخذ والعطاء فى الحديث.

• لن ترضى بشخص أقل منها


لأنها واثقة بنفسها وبقدراتها لا ترضى المرأة القوية بشخص أقل منها أو أضعف، بالتالى وجودها إلى جوارك وحبها لك هو اعتراف مجازى بتقديرها لك وبقيمتك فى نظرها.

• ستشعر معها بالحرية


لأنها قوية ولها اهتمامتها الخاصة وهواياتها ووقتها الخاص ستشعر معها بالحرية فهى تعرف جيدًا قيمة الوقت الذى يجب أن تقضيه مع أصدقائك وتقضيه مع نفسك وستفهم تمامًا معنى أن تخبرها بأنك تحتاج أن تجلس وحدك وتفكر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة