بالفيديو والصور.. زحام على شركة آبل بنيويورك انتظارًا لوصول iphone6s وiphone6sPlu .. شاشة بخاصية 3D Touch لتسهيل استخدام الهاتفين .. وجسم قوى من الألمونيوم من نفس مواد تصنيع اليخوت

السبت، 12 سبتمبر 2015 04:12 ص
بالفيديو والصور.. زحام على شركة آبل بنيويورك انتظارًا لوصول iphone6s وiphone6sPlu .. شاشة بخاصية 3D Touch لتسهيل استخدام الهاتفين .. وجسم قوى من الألمونيوم من نفس مواد تصنيع اليخوت زحام أمام متاجر آبل بمنهاتن
كتب زينب عبد المنعم - عمر خالد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ساعات من إعلان شركة آبل عن هاتفها الجديد iphone6s وiphone6sPlu، شهد متجر آبل الأشهر بحى مانهاتن بنيويورك ازدحامًا شديدًا من الراغبين فى الاطلاع على الهاتف الجديد وشرائه.

متجر آبل يشهد توافد العشرات فى محاولة للاطلاع على تفاصيل الهاتفين



ورغم أن الشركة أعلنت عن طرح الهاتفين بالأسواق فى 25 سبتمبر الجارى، وأنها أتاحت شراء هواتفها أو حجزها عن طريق الموقع الخاص بالشركة ابتداء من منتصف الليل بتوقيت ولاية كاليفورنيا، أو الثالثة بعد منتصف اليل بتوقت ولاية نيويورك، أو التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة من اليوم السبت، إلا أن متجر آبل شهد توافد العشرات فى محاولة للاطلاع على تفاصيل الهاتفين.

وفور إعلان شركة آبل رسميا عن هاتفها الجديد iphone 6s بدأت سلسلة من المقارنات بينه وبين عدد من الهواتف الأخرى ومن أهمها هواتف شركة سامسونج أقوى منافس لآبل والتى سبقت آبل هذا العام بطرح هواتفها الجديدة قبل مؤتمر آبل الأضخم والأهم فى العالم فى محاولة لجذب أنظار العالم وتحقيق مبيعات ضخمة، وجاءت أهم الفروق بين الهاتفين كالتالى:

خاصية 3D Touch





دعمت آبل هاتفها الجديد iphpone 6s بخاصية مميزة بالشاشة وهى 3d Touch، والتى يمكنها التفرقة بين الضغطات المختلفة ومعرفة حجم الضغطة الواحدة على الهاتف مما يسهل من استخدام الهاتف، وتجعل منها شاشة تفاعلية مفيدة فى ممارسة الألعاب المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الضغط على التطبيق لتظهر لك مجموعة من الخيارات المختلفة بدلا من الدخول على التطبيق.

 جسم قوى من الألمونيوم  -اليوم السابع -9 -2015
جسم قوى من الألمونيوم



لم تكرر آبل غلطتها السابقة التى كلفتها الكثير العام الماضى وهى مشكلة الانحناء التى أثرت على مبيعات هاتف iphone 6 plus، حيث زودت آبل هاتف iphone 6s بجسم معدنى قوى ومتين مصمم من 7075 جزءًا من الألمونيوم والذى يستخدم لتصنيع أجهزة قوية وخفيفة ومتينة يمكنها التحمل مثل اليخوت والسيارات والدراجات القوية.

نظام شديد الحساسية بدعم خاصية 3D Touch  -اليوم السابع -9 -2015
نظام شديد الحساسية بدعم خاصية 3D Touch



أنتجت شركة آبل نظاما جديدا يحمل اسم Taptic Engine system والمخصص لدعم وتزويد خاصية 3D touch، فنظام الاهتزاز العادى يحتاج 10 أو أكثر من التذبذب، فالضغط البسيطة على شاشة الهاتف تستغرق 10 ميلى ثانية، فى حين تستغرق الضغطة الكاملة 15 ميلى ثانية واحدة فقط.

تطور الكاميرا  -اليوم السابع -9 -2015
تطور الكاميرا



استخدمت آبل عددا من التقنيات شديدة التطور التى تضمن التقاط صورة عالية الدقة وشديدة الدقة، فكاميرا isight الموجودة بهاتف iphone 6s الجديد والتى تصل دقتها إلى 12 مجابيكسل تتضمن نحو 1.22 ميكرون من البيكسلات، مما يؤدى إلى صور بجودة عالية ودقة فى إظهار التفاصيل.

بلوتوث 4,2 -اليوم السابع -9 -2015
بلوتوث 4,2



دعمت شركة آبل هاتف iphone 6s بأحدث جيل من البلوتوث وهو 4,2 والذى يعد أسرع مرتين من الجيل السابق من البلوتوث والموجود بهاتف جلاكسى s6.






اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة