بالفيديو.. أغرب فرصة زمالكاوية وأجمل هدف فى إيطاليا ضمن أبرز لقطات الأحد

الأحد، 13 سبتمبر 2015 11:41 م
بالفيديو.. أغرب فرصة زمالكاوية وأجمل هدف فى إيطاليا ضمن أبرز لقطات الأحد مباراة ديربى ميلانو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مباريات الأحد من ملاعب العالم، حيث أسفرت عن العديد من اللقطات المميزة التى تستحق التوقف عندها أبرزها إهدار فرصة أحمد حسن مكى أمام أورلاندو، وتسجيل أجمل هدف فى إيطاليا للاعب بينيلا.

"اليوم السابع" يستعرض فى التقرير التالى أهم لقطات الأحد من ملاعب العالم.

أغرب فرصة فى الكونفدرالية زمالكاوية:


أهدر أحمد حسن مكى، مهاجم الزمالك، فرصة هدف بغرابة شديدة بعد تمريرة سحرية من محمود عبد المنعم "كهربا" أمام مرمى أورلاندو بايرتس فى المباراة التى انتهت بفوز القلعة البيضاء 4/1 فى ختام دور المجموعات بالكونفدرالية.

أحمد حسن مكى يضيع أغرب فرصة فى الكونفدرالية

Posted by Cairokora on Sunday, September 13, 2015


مهارة محمد إبراهيم



شهدت مباراة الزمالك أمام أورلاندو مهارة فنية رائعة من النجم محمد إبراهيم الذى راوغ دفاع أورلاندو بطريقة مميزة، لكن القائم الأيسر لمرمى أورلاندو من اللاعب من تسجيل هدف رائع.

محمد إبراهيم يمرمك دفاع أورلاندو

Posted by Cairokora on Sunday, September 13, 2015


دخلة الديربى



رسمت جماهير ميلان وإنتر لوحة فنية رائعة فى مدرجات ملعب "سان سيرو" فى دخلة لاعبى الفريقين لمباراة "ديربى ميلانو"، حيث رفعت جماهير الإنتر لافتة كبيرة مرسوم عليها أفعى فى إشارة إلى لقب الفريق "الأفاعى".



عمرو وردة


حقق فريق بانياتوليكوس فوزا صعبا على فريق بانثراكيكوس كوموتينى بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة للدورى اليونانى، حيث شارك النجم المصرى عمرو وردة أساسيا فى المباراة، وخرج بديلا فى الدقيقة 85، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ماركو ماركوفسكى فى الدقيقة 22 بعد تمريرة رائعة من عمرو وردة برأسه.

عمرو وردة يصنع هدف بطريقة رائعة فى فوز فريقه بانياتوليكوس بهدف فى الدورى اليونانى

Posted by Cairokora on Sunday, September 13, 2015


إيمبولى يرحب باللاجئين


رحبت جماهير إيمبولى باللاجئين السوريين خلال مباراة فريقهم أمام نابولى ضمن الجولة الثالثة للدورى الإيطالى، حيث رفعت بعض الجماهير لافتة مكتوب عليها مرحبا باللاجئين.

اليوم السابع -9 -2015


مانشينى وبالوتيللى



شهدت مباراة "ديربى ميلانو" لقطة رائعة من المدرب روبرتو مانشينى مع ماريو بالوتيللى قبل مباراة ميلان أمام إنتر، حيث صافح كل منهما الآخر، ليتذكرا معا الفترة التى جمعتهما معا فى مانشستر سيتى، وإنتر ميلان سابقا، كما تعتبر هذه المباراة الرسمية الأولى لبالوتيللى بقميص الروسونيرى بعد عودته من ليفربول.



عودة النتيجة


قلب فريق ليستر سيتى تأخره أمام أستون فيلا بهدفين لفوز رائع بثلاثة أهداف لهدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ووكرز" ضمن الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز، ليحتل ليستر سيتى وصافة البريميرليج برصيد 10 نقاط خلف مانشستر سيتى المتصدر برصيد 15 نقطة.



أجمل هدف فى إيطاليا


سجل ماوريسيو بينيلا، لاعب ساسولو، هدفا رائعا لفريقه فى شباك أتلانتا فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة للكالتشيو التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، كما شهدت المباراة أحداثا عنيفة بين لاعبى الفريقين، حيث لعب الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد بينيليا وفارسليكو.



أمطار سمبدوريا


تقرر تأجيل مباراة فريقى سامبدوريا وبولونيا بالجولة الثالثة من الدورى الإيطالى لكرة القدم، التى كان من المقرر أن تقام الأحد، وجاء هذا التأجيل نظراً لتوقعات بهطول أمطار غزيرة على ملعب المباراة.


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة