"الكيد فن ومدرسة".. 5 خطوات تغيظ أى ست لو "نويت الانتقام"

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 01:00 م
"الكيد فن ومدرسة".. 5 خطوات تغيظ أى ست لو "نويت الانتقام" الانتقام من المرأة بذكاء
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اكرف البنت تحبك.. حب البنت تكرفك"، كذلك قال تامر حسنى، وكذلك يؤكد معلمو الكيد الذين يعتبرونه "فن ومدرسة" من نوع خاص، بالذات إذا كان كيدك وسيلتك لغيظ الفتيات، واللواتى يعتبر الكيد عندهن مزاجا وحرفنة ولعبة، متمكنين من كل سلاح فيها، ولكن لا تيأس فغيظ المرأة أسهل بكثير من الرجل، ولكن بشرط أن تستخدم الوسيلة الصحيحة فى الوقت المناسب وعلى طريقة المحترفين، ومن هذا المنطلق نعرض عليك أسهل 5 وسائل يمكن أن تغيظ بهم فتاة، كالآتى:


الغيظ فن -اليوم السابع -9 -2015
الغيظ فن


1) تأخر على مواعيدك معها
شىء من أكثر الأشياء التى تفرس أى امرأة أن تشعر بأن الرجل هو من يتأخر عليها، بينما يجب أن تكون هى من تتدلل عليك، لذا فتأخير الرجل المستمر على المرأة يشعرها بعدم أهميتها وعدم اكتراثك بها.


 اطلب عدم الاتصال فى وقت متأخر -اليوم السابع -9 -2015
اطلب عدم الاتصال فى وقت متأخر


2)اطلب منها عدم الاتصال بك فى وقت متأخر
قد يبدو ذلك الطلب غريبا، ولكن تأكد أنه سيثير استغراب وغيظ المرأة فى نفس الوقت، حيث سيجعلها تشعر بأنها قليلة الشأن، وليست من المقربين من دائرتك، وحتى إذا بادرتك بجملة "آسفة على الاتصال فى وقت متأخر".. جاوبها بالتأكيد وقل لها: "هذا صحيح".


هدية رخيصة -اليوم السابع -9 -2015
هدية رخيصة


3)اشترى لها هدية رخيصة
عدم شراء هدية تماما نقرة، وشراء هدية رخيصة لفتاة نقرة ثانية مختلفة تماما، فمهما بدا لك أن هذه المرأة غير مادية ولا تهتم بالأموال تأكد أنها بينها وبين نفسها ستكون فى حالة فرس وغيظ إذا اشتريت لها هدية رخيصة.


زيادة الوزن -اليوم السابع -9 -2015
زيادة الوزن


4) لمّح لها بزيادة وزنها
قديما كان أقصر طريقة لغيظ المرأة هو التحدث عن سنها، ولكن هذه الوسيلة تغيرت تماماً، الآن عزيزى الرجل مع العمليات وأدوات التجميل والجديد هو الحديث عن وزن المرأة، فأكثر سلاح قادر على تدمير ثقة الست فى نفسها هو ملحوظة سلبية على وزنها.


للغيظ أصول -اليوم السابع -9 -2015
للغيظ أصول


5) قل لفتاة أمامها "يا بيبى"
خذها كقاعدة عامة، فالفتاة تكره أن تسمع إطراء لأى فتاة أخرى غيرها حتى لو لم يكن بينكما علاقة عاطفية، وتعتبر أكثر الكلمات غيظاً فى هذا الشأن "بيبى – حبيبتى – إيه الجمال ده - إيه القمر ده".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة