فى زمن الإنترنت حتى الفتاوى بقت دليفرى.. 5 تطبيقات دينية للستات "والفتى الحريمى".. ليس لها سند دينى أو مصدر والمتابعات تصل لـ50 ألفا للتطبيق الواحد.. والموضوعات الجنسية محور الاهتمام

الخميس، 17 سبتمبر 2015 05:01 م
فى زمن الإنترنت حتى الفتاوى بقت دليفرى.. 5 تطبيقات دينية للستات "والفتى الحريمى".. ليس لها سند دينى أو مصدر والمتابعات تصل لـ50 ألفا للتطبيق الواحد.. والموضوعات الجنسية محور الاهتمام أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما حكم استخدام العطر، وهل السلام باليد ينقض الوضوء، وماذا عن المكياج هل من الممكن الصلاة به أم أن هذا أمر غير مستحب، أسئلة كثيرة نبحث لها عن إجابات يومية، وتبقى فكرة اللجوء إلى الأزهر أو رجاله فكرة غير تقليدية أو عادية بالنسبة للكثير منا، فأصبحنا فيما بيننا نعتمد على خبرات بعضنا البعض، لا يشترط أن نكون على دراية حقيقة، بل يكفى أنك تمتلك إجابة شبه منطقية كى أقتنع بما تُخبرنى به، عن الفتاوى وانتشارها فى عالم الإنترنت، فلم يتوقف الأمر عند مشاركات بعض المستخدمين، إلا أن الأمر تحول إلى "سبوبة" أو طريقة للربح، بطرق مختلفة، أهمها تطبيقات الفتاوى الموجودة بكثرة على "جوجل بلاى".


اليوم السابع -9 -2015


تطبيق فتاوى نسائية – للكبار فقط


50 ألف مستخدمة قررت أن تحمل هذا التطبيق والاعتماد عليه فى عدد من الفتاوى الدينية التى تحتاج إليها فى حياتها العامة، هذا التطبيق أيضاً الذى يتضمن على عدد لا بأس به من الفتاوى المختلفة.


اليوم السابع -9 -2015


تطبيق فتاوى الحياة الزوجية


هذا التطبيق الذى تم تصميمه من الأساس لمساعدة المرأة فى شتى أمور الجنس، وكافة الأسئلة التى تبحث عنها ليل نهار على الشبكة العنكبوتية، فضلا عن المواقف التى تتعرض لها وتحتاج فيها إلى سؤال، ولأن الأمر أصبح أكثر اختلافا، فتحول الإنترنت إلى الملجأ الوحيد لها، حتى لو كانت المعلومات المقدمة غير دقيقة.


اليوم السابع -9 -2015


تطبيق "فتاوى إسلامية فى الجنس"


"يحتوى هذا التطبيق على مجموعة من الفتاوى الجنسية والمعتمدة على الشريعة الإسلامية، والمأخوذة من أفواه العلماء والفقهاء"، هذا هو التفسير الذى قدمه مصمم التطبيق فى محاولة لشرح الهدف منه على "جوجل بلاى"، التطبيق تم تحميله أكثر من 50 ألف مرة.


اليوم السابع -9 -2015


تطبيق.. فتاوى المرأة


تطبيق آخر يعد أشمل بالنسبة لنوع الفتاوى التى يتضمنها، والذى تم تحميله أكثر من 100 ألف مرة، هذا البرنامج الذى تضمن على عدد كبير من الآراء الفقهية والشرعية فى مناحى عديدة فى الحياة مثل صوم المرأة، والنكاح،الحضانة، الرضاعة، وكذلك الزكاة والطهارة".


اليوم السابع -9 -2015


تطبيق.. المرأة المسلمة


"حمّلى التطبيق أختى المسلمة واحصلى على أفضل النصائح الإسلامية التى تشمل مجالات الحياة المختلفة وتعينك على إعمار الكون بما ينسجم مع أخلاق رسولنا الكريم"، هذا هو الشرح التفصيلى لفكرة التطبيق، كما نشره المصمم على صفحة "جوجل بلاي"، فهو وحسب ما يضمنه يحتوى على معلومات كثيرة ونصائح فى الحجاب والاختلاط وكل ما حرمه القرآن الكريم، وما يجب على كل امرأة أن تفعله مع زوجها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة