مانشستر يونايتد يحاول تعويض خسائر 35 مليون يورو هذا الموسم

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 10:04 ص
مانشستر يونايتد يحاول تعويض خسائر 35 مليون يورو هذا الموسم مانشستر يونايتد الإنجليزى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجه إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى تحديا صعبا هذا الموسم فى سعيهم لتعويض خسارتهم لحوالى 35 مليون جنيه استرلينى فى الموسم الماضى بحسب التقرير المالى الخاص بموسم 2014/2015.

بحسب ما جاء فى التقرير فالنادى دفع ثمن أخطاء ديفيد مويس المدير الفنى السابق للفريق، بعد أن فشل فى التأهل إلى دورى الأبطال الموسم الماضى، وخسر النادى عائد البث وأموال التذاكر.
بالرغم من تلك الخسارة، فإن إيد ودوورد المدير التنفيذى للشياطين متفائل بشأن أرباح الفريق فى الموسم الجديد بعد تأهله إلى دورى المجموعات بالتشامبيونزليج هذا الموسم وعقد شركة أديداس الجديد وعوائد البث من المباريات.

لكن بالنظر إلى الواقع، فالفريق لا يبدو عليه أنه سوف يذهب بعيدا فى دورى أبطال أوروبا، فمنذ المباراة الأولى فى المجموعة خسر اليونايتد أمام آيندهوفن الهولندى بهدفين لهدف وقدم أداءً باهتا لم يقنع مشجعيه أبدا مما جعله يحتل المركز الثالث فى المجموعة خلف آيندهوفن وفولفسبورج الألمانى والذى فاز على سيسكا موسكو بهدف دون رد.

كما خسر الشياطين جهود اللاعب الشاب لوك شاو بعدما تعرض لإصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر فى مباراة آيندهوفن مما يهدد مسيرة اليونايتد فى البريميرليج أيضا.
لذا فإن حالة التفاؤل التى تعيشها إدارة مانشستر يونايتد تعتبر مبالغا فيها بالنظر إلى حالة الفريق ومشوار الفريق فى التشامبيونزليج فى السنوات السابقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة