بالصور.. تجدد تجمهر ركاب خطوط ميريديانا بمطار القاهرة بسبب إلغاء رحلاتها

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 09:10 م
بالصور.. تجدد تجمهر ركاب خطوط ميريديانا بمطار القاهرة بسبب إلغاء رحلاتها تجمهر ركاب خطوط ميريديانا
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمع نحو 20 راكبا مصريا اليوم الأربعاء، أمام مكتب شرطة السياحة مطار القاهرة الدولى فى حالة من الاستياء والغضب فور علمهم بإلغاء رحلة خطوط ميريديانا الإيطالية الخاصة، المتجهة إلى مدينة ميلانو الإيطالية دون إبلاغهم مسبقا بأنه تم إلغاء جميع الرحلات الخاصة بخطوط طيران شركة ميلانو.

وتوجه إلى مكتب شرطة السياحة بصالة "1" بالمطار حيث استقبلهم الرئد أحمد طاحون والذى قام بدوره باتخاذ الإجراءات اللازمة فى مثل تلك الواقعة من خلال عمل مذكرة إثبات حالة لجميع الركاب ضد شركة سكاى بلانت للسياحة المتعاقدة مع خطوط الطيران.

وأعرب بعض الركاب عن استيائهم لما حدث دون علمهم بعد أن وصولوا إلى المطار قبل موعد إقلاع الرحلة بساعتين، وأكدوا أنهم قاموا بحجز تذاكر السفر والعودة من خلال إحدى شركات السياحة بإيطاليا بمبلغ 500 يورو للفرد، إلا أنهم فوجئوا بإلغاء الرحلة المقررة لعودتهم فى الساعة العاشرة من مساء اليوم مما يترتب عليه الإضرار بمصالحهم الخاصة وتعطل أعمال بعضهم بسبب إلغاء الرحلة.

وقال العميد ياسر عدلى بشرطة السياحة، إنه يحب على الركاب التوجه إلى قسم مصر الجديدة التابع له شركة السياحة لتحرير محضر بهذه الواقعة والتى سيتم تحويله إلى النيابة بعد ذلك، موضحا أنه بإمكانهم أخذ صورة من مذكرة الحالة صباح باكر إذا أرادوا التوجه إلى القضاء فى إيطاليا لاسترداد حقهم.

يذكر أن هذه الواقعة تعد الثانية من نوعها، حيث قامت شركة الطيران الإيطالية منذ أسبوعين بأخطار عملائها من خلال إعلان معلق على مكتبها بالمطار أن الرحلة تم إلغاؤها من قبل شركة السياحة المنظمة للرحلة، أمر اللواء طارق فتحى مدير أمن مطار القاهرة بتحرير محاضر للركاب بشرطة السياحة لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتسبب فى إلغاء الرحلة .
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة