هاتف Samsung Galaxy S7 سيأتى فى شكلين مختلفين مثل Galaxy S6

الجمعة، 25 سبتمبر 2015 04:00 م
هاتف Samsung Galaxy S7 سيأتى فى شكلين مختلفين مثل Galaxy S6 هاتف Samsung Galaxy
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت آخر شائعات مسربة بخصوص هاتفSamsung Galaxy S7، أنه سيكون متاحا فى خيارين، أولهما يأتى فى شاشة مسطحة، والآخر يأتى بشاشة منحنية من كلا الطرفين.

ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى فإن هاتفGalaxy S7 ذو الشاشة المسطحة سوف يحمل رقم النموذج SM-G930، بينما النموذج edge ذو الشاشة المنحنية سيحمل اللقب SM-G935، وقد تم تأكيد أن كلا النسختين سيتم إطلاقهما فى الصين وأوربا وكوريا وكندا، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها المزيد من الأسواق التى ستنضم بالتأكيد إلى هذه القائمة.

وتعرف عائلة هواتف Galaxy S7 داخليا لدى سامسونج بمشروع Project Lucky، ومع ذلك فإن هاتين النسختين وردت بعض الإشارات التى أوضحت أنهم سيكونان Hero وHero2.

أما عن المواصفات الداخلية فمن المتوقع أن يوفر هاتف Samsung Galaxy S7 نسخة بمعالج Exynos 8890 ونسخة أخرى بمعالج Qualcomm Snapdragon 820، وكلا النسختين مدعومتين بذاكرة تخزين فلاش UFS 2.0.

وزعم التقرير أنه ربما تكون هناك منفذ microSD فى الهاتف رغم أن هذا شىء غير مؤكد، والشىء نفسه ينطبق على الكاميرا والتى قيل عنها أنها توفر مستشعر مزدوج أو كاميرات 20 ميجا بيكسل بمستشعر ISOCELL.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة