5 أشياء لن تتحقق لطفلك فى المدرسة.. "خليك واقعى وبلاش أحلام"

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 03:06 م
5 أشياء لن تتحقق لطفلك فى المدرسة.. "خليك واقعى وبلاش أحلام" بدء الدراسة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية العام الدراسى الجديد تجلس لتتذكر الأفلام الأجنبية التى تظهر قيمة التعليم والمدارس الخاصة بتلك الأفلام وطرق تعليم الأطفال، وتحلم أن يحصل ابنك فى المدرسة على التعليم الجيد والإمكانيات التى تعمل على تنمية مهاراته وإظهار إبداعاته، لتكتمل سعادتك، وبنظرة للواقع يقدم الموقع الأمريكى "CountryLiving" 5 أحلام لن تتحقق لطفلك فى المدرسة.
اليوم السابع -9 -2015

معامل التكنولوجيا..


لم يعد حلم الآباء والأمهات أن يصبح ابنهم "دكتور أو مهندس"، ولكن عالم تكنولوجى مثل "ستيف جوبز"، والذى يعد أكثر الأحلام التى يتمناها الأهل، ويظنون أن هذا لن يحدث إلا بالمعامل التكنولوجية فى المدرسة والتى لا تتوفر بالصورة التى يتخيلها أولياء الأمور، حيث تكتفى غالبية، إن لم تكن كل المدارس، باستخدام معامل الكمبيوتر فى تعليم الطفل كيفية فتح وقفل الجهاز فقط.
اليوم السابع -9 -2015

الأطعمة فى المدرسة حاجة تانية..


المخبوزات الساخنة والحلوى البيتى هو حلم كل أم ليأكل ابنها فى المدرسة، بدلا من الأطعمة المحفوظة التى لا تتناسب فى بناء جسمه.
اليوم السابع -9 -2015

سير الأطفال للمدرسة بمفردهم..


مع قرب المدارس من المنزل نتذكر سير الأطفال فى الأفلام الأجنبية إلى المدرسة على الرصيف وسط الورود والحشائش الخضراء، ونتمنى أن يتعلم طفلنا نفس الطريقة ولكن سريعا ما نتذكر الطرق غير الممهدة والخطر الذى قد يواجهه فى الطريق.
اليوم السابع -9 -2015

حب الطفل للمواد الدراسية..


"الطفل يذاكر بمفرده بهدوء ويبحث فى الكتب" مشهد سينمائى نراه كثيرا فى الأفلام السينمائية الأجنبية فقط، ولأن التمنى يكون دربا من الخيال، يتمنى الأهل أن ينتقل نفس المشهد إلى منازلهم مع أطفالهم.
اليوم السابع -9 -2015

توفر مراكز رياضية مناسبة..


لأن الرياضة هى غذاء الجسم والعقل، يحاول الأهل اشتراك طفلهم فى أحد النوادى الرياضية ومع بداية المدرسة يصعب عليهم الالتزام فى النادى، لذلك يتمنى الأهل توفير نفس المستوى الرياضى فى المدرسة خاصة مع وجود حصة خاصة بالألعاب الرياضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة