6 تطبيقات أندرويد مجانية لإعداد "اللانش بوكس" هتوفر عليكى حيرة كل يوم.. التطبيقات تمنحك فكرة لكل يوم.. تحسب القيمة الغذائية للوجبة.. وتشجع طفلك على اختيار وإعداد الوجبة بنفسه

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 07:10 م
6 تطبيقات أندرويد مجانية لإعداد "اللانش بوكس" هتوفر عليكى حيرة كل يوم.. التطبيقات تمنحك فكرة لكل يوم.. تحسب القيمة الغذائية للوجبة.. وتشجع طفلك على اختيار وإعداد الوجبة بنفسه أفكار لإعداد "اللانش بوكس"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتشار التوعية بضرورة تناول الأطفال طعامًا صحيًا بدلاً من الاعتماد على الأكلات السريعة و"السناكس" الصناعية، أصبحت الأمهات تهتم جدًا بأن تحضر الطعام يوميًا لأطفالها فى المدرسة فى "اللانش بوكس" ولم يعد الأمر مقتصرًا على سندويتشات سريعة، ولأن الأم تخشى أن يمل أطفالها من تكرار أفكار وجباتها يوميًا تشعر بحيرة كبيرة بشأن إعداد "اللانش بوكس" ومحتوياته لذا نقدم لكِ 6 تطبيقات تريحك من عناء التفكير والحيرة وتجعل مهمة إعداد "اللانش بوكس" يوميًا أسهل كثيرًا.

Lunch Box Ideas


اليوم السابع -9 -2015

يقدم لكِ هذا التطبيق أفكارًا يومية لإعداد "اللانش بوكس" للأطفال ووجبات صحية مناسبة للأطفال، أو وجبة كاملة من الفاكهة أو الخضراوات وما إلى ذلك؛ ويتضمن 100 فكرة وتصميم مختلف لصندوق الغذاء ويمكنك من حفظ جميع الصور على ذاكرة الهاتف، ويسمح لك بمشاركة الصور مع الآخرين. ويتميز التطبيق أيضًا بأنه سهل الاستخدام وبسيط.

Lunch Box


اليوم السابع -9 -2015

هذا التطبيق يعلمك طريقة إعداد "لانش بوكس" صحى وغنى بالعناصر الغذائية فى شكل لعبة سهلة يمكن حتى أن يلعبها طفلك ويختار بنفسه محتويات صندوق طعامه، وتقوم فكرته على سحب 5 عناصر فى "اللانش بوكس" ومعرفة قيمتها الغذائية ومدى فائدتها الصحية، وكلما اخترت عناصر قيمتها الصحية أكبر كلما ارتفع مجموع نقاطك فى اللعبة.

Lunch Box Maker


اليوم السابع -9 -2015

هذا التطبيق يستهدف الأطفال بشكل أساسى حيث يمكنهم من إعداد صندوق طعامهم بأنفسهم بالخطوات وبطريقة سهلة جدًا، بحيث يختاروا وجبة لإعدادها وهو يخبرهم بالخطوات المطلوبة لإعداد الطعام بهدف تشجيع الأطفال على الابتعاد عن الأكلات السريعة وطعام الشارع وتناول الغذاء الصحى.

Lunch Box Ideas Easy


اليوم السابع -9 -2015

لا يقدم هذا التطبيق أفكارًا لإعداد "اللانش بوكس" للأطفال فحسب ولكنه أيضًا يقدم أفكارًا للبالغين، ويساعدك على إعادة استخدام بقايا طعام الليلة السابقة فى صندوق الغداء بطريقة صحية وشهية.

Lunch Box Ideas


اليوم السابع -9 -2015

يهتم هذا التطبيق فى غالبية أفكاره بتقديم وجبات خالية من الجلوتين التى تسبب التهابًا للأشخاص الذين يعانون الاضطرابات الهضمية، أو الذين يعانون حساسية من هذا البروتين، كما يقدم التطبيق أفكارًا لوجبات يمكن إعدادها مسبقًا من أجل "اللانش بوكس" حتى لا يكون صباحك مزدحمًا بالمهام.
وإلى جانب أفكار الوجبات يقدم التطبيق أفكارًا لكيفية ترتيب وتصميم "اللانش بوكس" وحتى الوجبات التى تلائم المناسبات المختلفة.

KIDS LUNCH BOX RECIPES


اليوم السابع -9 -2015

يقدم التطبيق وصفات صحية لطعام الغداء فى المدرسة، وللأطفال فى مرحلة ما قبل المدرسة والحضانة، ولا يكتفى بتقديم الأفكار للوجبات لكنه يمدك بمعلومات حول طريقة عملها والوقت الذى تحتاجينه لتحضيرها والمكونات المطلوبة وكل ما تحتاجين معرفته حول الوصفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة