علاقتك بنفسك مهمة.. 5 علامات على أنك محتاجة وقفة بينك وبين المرايا

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 07:10 م
علاقتك بنفسك مهمة.. 5 علامات على أنك محتاجة وقفة بينك وبين المرايا علامات تدل على أنك محتاجة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع مرور الوقت من الممكن أن تفسد علاقتنا بأنفسنا، ونشعر بالحاجة إلى مراجعة النفس والتخلص من كل الأعباء النفسية التى نشعر بها، حتى لا يمر الوقت ويكون التأثير مضاعف، علامات تؤكد لكِ أنكِ بحاجة إلى مراجعة النفس الآن، قبل فوات الأوان، كما يوضحها موقع "powerofpositivity" فى تقرير له.

تشعرِ بأنكِ غير قادرة على الاهتمام بذاتك


علامة مهمة على إنكِ تحتاج إلى وقت تراجعين فيه ذاتك من جديد، والعودة إلى حياتك لطبيعتك، لأن هذا الشعور يؤكد أنكِ لا تعطين لنفسك الاهتمام المطلوب.

تعانين من مشاكل صحية فى الفترة الأخيرة


دليل قوى على أنكِ وصلتى للنهاية، وأن هذه الأمراض تعبر عن وضعك السيئ، وأنه من الأفضل اتخاذ قرار بالبعد الآن عن كل الضغوط النفسية التى تتعرضين لها.

لم تعودى ترى الحياة من منظور إيجابي


تقابلنا دائماً الكثير من المشاكل فى الحياة، لكن مهما حدث لا يجب أن ننظر إلى وضعنا بشكل سلبى، ونرى أنها هى الأسوأ على الإطلاق، لذا يجب أن تتوخى الحذر، وأن هذا هو مؤشر على أنكِ على حافة الخطر.

تعرضين نفسك للخطر


تناول الكحوليات أو التدخين، فى هذه الفترة، دليل على أنكِ لم تعد تحبى نفسك بشكل كافِ، وأنِ لديك القدرة الآن على إيذاء ذاتك.

علاقاتك الإنسانية لا تأثير لها على حياتك


من الطبيعى أن تكون لعلاقاتك العاطفية، تأثير على حياتك الشخصية، لكن إذا كان التـأثير معدوم، فأنه دليل على أنكِ لم تعدى متقبلة لأى دعم خارجى، وأنكِ الآن بحاجة إلى البعد عن الجميع.

تقرير عن مجموعة من العلامات التى تؤكد لكِ أنكِ بحاجة إلى مراجعة ذاتك، قبل فوات الآوان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة