مرتضى منصور: أبلغت الشركة الراعية برفضى بيع الدورى لقناتين فقط

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 11:01 م
مرتضى منصور: أبلغت الشركة الراعية برفضى بيع الدورى لقناتين فقط مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بصفته رئيساً لجنة الأندية، إلى اجتماع يقام يوم الاثنين المقبل، بعد مباراتى الزمالك والأهلى فى الكونفدرالية، بين جميع أطراف البث، لإذاعة دورى الموسم المقبل بشكل جماعى، قائلاً: "والاجتماع هيقام بعيد عن اتحاد الكرة من أجل رفع الحرج عنه".

وأكد رئيس لجنة الأندية أن الأندية فوضته للحصول على المستحقات المتأخرة لدى التليفزيون، ثم قام نادى وادى دجلة بإصدار بيان بأنهم لم يفوضوا أحدا للتفاوض حول مستحقاتهم.

وأعرب مرتضى منصور فى تصريحات لقناة النهار رياضة، عن حزنه من موقف مجموعة الـ7 أندية التى تراجعت عن قرارها السابق، قائلاً: "لديهم نوع من الارتباك منذ الموسم الماضى وهى المقاصة وسموحة ووادى دجلة وبتروجت والمقاولون، التى انسحب منها الأهلى وهبط منها دمنهور".

وقال مرتضى منصور: "معتقدش أن نجيب ساويرس الوطنى هيرفض أن جميع القنوات المصرية تذيع الدورى"، موجهاً الدعوة – أى مرتضى منصور - إلى اجتماع بين لجنة الأندية وإيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة برومو ميديا وغرفة صناعة الإعلام، وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بجانب الشركة الراعية، لمناقشة إذاعة الدورى على جميع القنوات، وأبلغت مسئولى الشركة الراعية الجبلاية بعدم موافقته على بيع الدورى على قناتين فقط.

وأوضح مرتضى منصور أنه يرغب فى الحصول على تفويض مكتوب من تلك الأندية لحل أزمتهم فى التليفزيون إذا رغبوا فى العودة إلى الرؤية السابقة فى البث الجماعى للدورى.

وشدد رئيس لجنة الأندية أنه لن يتم دفع ملايين من الجنيهات إلى التليفزيون مقابل شارة البث، قائلاً: "أسوأ مكان تم بث مباريات الموسم الماضى كان فى النيل للرياضة بسبب مقدمى برامجها والاستوديوهات، مضيفاً أن الشارة سيتم الحصول عليها مقابل منح حقوق بث الدورى إلى التليفزيون لإذاعته عبر قنواته الأرضية فقط وليست الفضائية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة