مصطفى مجاهد: غرامة 1000 جنيه ضد من يقومون برش الشوارع بمياه الشرب بالقليوبية

الأحد، 06 سبتمبر 2015 01:53 م
مصطفى مجاهد: غرامة 1000 جنيه ضد من يقومون برش الشوارع بمياه الشرب بالقليوبية المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية إنه سيتم خلال الفترة القادمة تفعيل الغرامة التى قررها المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية والتى تقدر قيمتها بـ1000 جنيه ضد من يقومون برش المياه فى الشوارع.

وأضاف مجاهد، فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه طالب رؤساء الأحياء بمحافظة القليوبية للمرور اليومى وعمل محاضر ضد أى مواطن يقوم برش المياه فى الشوارع بهدف الحد من هذه الظاهرة التى تؤدى إلى إهدار كمية كبيرة من المياه فى الشوارع ليستفيد منها المواطنون.

وأكد مجاهد أن شركة مياه الشرب بالقليوبية ملتزمة بالتسعيرة الجديدة للمياه التى قررها مجلس الوزراء مؤخرا، والتى تقضى برفع برفع أسعار مياه الشرب للمنازل والمحال التجارية قرشا واحدا على من يزيد استخدامه الشهرى عن 20 مترا مكعبا بدءا من مايو الماضى.

وأشار مجاهد إلى أن سعر متر المياه أكبر من التعريف الجديدة لكن الهدف منها هو الحد من إهدار المياه، مؤكدا أن الشركة أمام تحد كبير وعلى المواطنين الحد من الإسراف فى المياه.

وقال مجاهد إن شركة مياه الشرب بالقليوبية تقوم حاليا بإنشاء 12 محطة لمياه الشرب تعمل بنظام الترشيح بتكلفة 135 مليون جنيه وموزعه على 4 مراكز ببنها و2 بمركز كفر شكر و2 بمركز الخانكة 4 بمركز القناطر.

وأضاف مجاهد أن أعمال تلك المحطات تم إسنادها للمصانع الخاصة بالإنتاج الحربى، مشيرا إلى أن تلك الخطوة ستساهم بشكل كبير فى إنتاج مياه بجودة وكفاءة عالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة