انسى كلام الإعلانات.. 7 حيل هتنور الغسيل للأبيض والألوان والهدوم الجديدة

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 06:15 م
انسى كلام الإعلانات.. 7 حيل هتنور الغسيل للأبيض والألوان والهدوم الجديدة غسيل - أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفر الغسالات "الأتوماتيك" الكثير من الوقت والمجهود فى يوم الغسيل، ولكن بعض قطع الملابس وحالاتها تحتاج عناية خاصة ومجهودا أكبر ووقتا إضافيا، لتحقيق نتائج مرضية، من أجل تخطى هذه الحالات وتحقيق نتائج رائعة نقدم لكِ 7 حيل كشفها موقع "allyou" للمرأة..

1. لتنظيف الغسالة بسهولة، املئيها بالماء الدافئ وكوبين من الخل الأبيض واتركيها لمدة ساعة ثم شغليها على دورة الشطف السريع.

2. للحفاظ على إشراق اللون الأبيض أضيفى حبة أسبرين واحدة مع الغسيل أو كوب واحد من صودا الخبز، سيحقق نتائج رائعة مع الأبيض والألوان على حد سواء.

3. إضافة نصف كوب من الخل الأبيض لدورة الغسيل سيمنحك نظافة إضافية وتجعل ملابسك مشرقة، وفى الوقت نفسه سيخلص المجفف من الأنسجة العالقة داخله.

4. للحفاظ على ألوان ملابسك الجديدة من أن تصبح باهتة أضيفى كوبا من ملح الطعام لدورة الشط فى أول مرة لغسلها.

5. للتخلص من بقع الشحوم بسرعة افركيها بكمية لا بأس بها من الطباشير الأبيض فور حدوث البقعة أو رشى بودرة للأطفال عليها قبل أن تغسليها.

6. للتخلص من بقعة الحبر ضعى على البقعة كمية مناسبة من مثبت الشعر واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الساخن ومنظفات الغسيل العادية.

7. لزيادة سرعة التجفيف للمفروشات مثل المخدات أو "اللحاف" ولتجعليها مريحة أكثر، ضعى معها فى الغسالة عددا من كرات التنس النظيفة أسفل الوسائد لزيادة تدفق الهواء داخل الغسالة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة