حظها فى "اللبس" أحسن من الفن.. أجمل 8 إطلالات لـ"نرمين الفقى" على السجادة الحمراء

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 05:28 م
حظها فى "اللبس" أحسن من الفن.. أجمل 8 إطلالات لـ"نرمين الفقى" على السجادة الحمراء أجمل 8 إطلالات لـ"نرمين الفقى"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للعام الثاني على التوالي، خطفت الفنانة "نرمين الفقي" الأنظار بإطلالتها الرائعة على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، بفستان أنيق من الكريستال باللون القرمزي، من تصميم هاني البحيري.
اليوم السابع -9 -2015


وكانت الفنانة خطفت الأنظار أيضًا في العام الماضي في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 36، بفستان أزرق أنيق مكشوف الصدر، من تصميم "ماجدة داغر" وبلغ ثمنه 40 ألف جنيه.
اليوم السابع -9 -2015


وفي عام 2014 أيضًا، تألقت الفنانة مرة أخرى بفستان من تصميم ماجدة داغر وباللون الأزرق أيضًا، في حفل ختام مونديال الإذاعة والتلفزيون، ولكن هذه المرة يبلغ ثمنه 25 ألف جنيه.
اليوم السابع -9 -2015


وفي وقتٍ سابق من عام 2014، تحديدًا في شهر مارس، ظهرت "نرمين الفقي" في مهرجان الخليج الثالث عشر للإذاعة والتلفزيون في البحرين بفستان أزرق أنيق خطف أنظار الحضور، وتفوق كثيرًا على فستان حفل الختام في الحدث نفسه والذي كان باللون البيج.
اليوم السابع -9 -2015


وعلى السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته التاسعة، في عام 2012 ظهرت الفنانة بإطلالتين ساحرتين في حفلي الافتتاح والختام، كان الأول في الافتتاح من تصميم "هاني البحيري" ومنحها إطلالة ملكية ولكن جريئة في الوقت نفسه.
اليوم السابع -9 -2015



وفي حفل الختام ظهرت بإطلالة ساحرة، بشعر مرفوع أيضًا وفستان أسود بكتف واحد مرصع عند منطقة الخصر والكتف.
اليوم السابع -9 -2015


وبالأسود أيضًا تألقت النجمة في حفل افتتاح مهرجان "كام" السينمائي الدولي للأفلام القصيرة، في دورته الثالثة عام 2013، وقالت وقتها إنها ترتدي الأسود لأنها لا تزال في حالة حداد على والدتها التي رحلت قبل شهر تقريبًا من إقامة المهرجان.
اليوم السابع -9 -2015


ولم تتخل "نرمين الفقي" عن الأسود في مهرجان القاهرة السينمائي في العام نفسه، والذي جاء بعد شهر من مهرجان "كام" وشهرين من وفاة والدتها، ولكنه هذه المرة بصدر مطرز بالذهبي.
اليوم السابع -9 -2015


ومن الإطلالات البارزة لها أيضًا الفستان الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 33 وكان بمزيج من الأزرق والأصفر.
اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة