أخبار العراق اليوم.. مقتل النائب الثانى لزعيم تنظيم داعش

الأحد، 10 يناير 2016 05:07 م
أخبار العراق اليوم.. مقتل النائب الثانى لزعيم تنظيم داعش داعش - أرشيفية
إعداد إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أخبار العراق اليوم، نفى السفير الأمريكى فى العراق شن غارات بمروحيات شمال العراق على داعش، فيما ركزت أخبار العراق اليوم على مقتل النائب الثانى لزعيم تنظيم داعش.

أخبار العراق اليوم


وقد جدد السفير الأمريكى لدى العراق ستيوارت جونز نفى ما رددته وسائل إعلام عن تنفيذ الولايات المتحدة الأمريكية عمليات إنزال وغارات بطائرات مروحية فى قضاء "الحويجة" جنوب غربى كركوك شمال العراق.

وقال جونز فى بيان للسفارة الأمريكية أمس السبت، إنه "تم فى الفترة الأخيرة نشر تقارير عن غارات أمريكية بالطائرات المروحية فى الحويجة ومحافظة كركوك.. وأقول بهذا الصدد، كما صرح وزير الدفاع العراقى خالد العبيدى والعديد من المسئولين العراقيين الآخرين، إن مثل هذه التقارير عن الغارات عارية تمامًا عن الصحة".

فيما أعلنت خلية الإعلام الحربى العراقى السبت 9 يناير، عن مقتل النائب الثانى لزعيم تنظيم "داعش" بضربة جوية استهدفته شمال قضاء حديثة فى محافظة الأنبار.

وقالت الخلية، فى بيان لها، إن "ما يسمى القائد العسكرى للجزيرة والنائب الثانى لأبو بكر البغدادى، الإرهابى المدعو عاصى على محمد ناصر العبيدى قتل بقصف جوى لطيران الجيش العراقى فى منطقة بروانة"، وأضافت الخلية، أن العبيدى "كان هاربًا من سجن أبو غريب".

يشار إلى أن خلية الإعلام الحربى أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية، عن استهداف قيادات بارزة بتنظيم "داعش" فى محافظة الأنبار من بينهم المتحدث باسم التنظيم المدعو أبو محمد العدنانى، الذى أعلن عن إصابته الخميس الماضى 7 ديسمبر 2016.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة