بالصور.. برهامى يجتمع بشباب الدعوة السلفية بأسوان للحث على عدم المشاركة فى 25يناير.. ويؤكد: هناك من يسوقون الشر ضد الدولة.. ونشيد بموقف السيسى فى التحالف مع السعودية.. وإيران تحاول إسقاط الدولتين

الجمعة، 15 يناير 2016 04:47 م
بالصور.. برهامى يجتمع بشباب الدعوة السلفية بأسوان للحث على عدم المشاركة فى 25يناير.. ويؤكد: هناك من يسوقون الشر ضد الدولة.. ونشيد بموقف السيسى فى التحالف مع السعودية.. وإيران تحاول إسقاط الدولتين الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، اجتماعاً مع شباب الدعوة بمحافظة أسوان، من أجل حثهم على عدم المشاركة فى الدعوات الهدامة قبل 25 يناير، وذلك بنادى أعضاء هيئة التدريس بمدينة أسوان.

وعلى هامش اللقاء، أكد الدكتور ياسر برهامى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التواصل مع شباب الدعوة هدفه هو التحذير مع دعوات التخريب المحتملة فى الأيام المقبلة، حتى لا يقع أحد من أبناء الدعوة فى الشر المحتمل، والذى يسوقه البعض فى التيارات الإسلامية ضد الدولة، وعلق قائلاً "أنا مش عاوز حد من الشباب ينزل فى 25 يناير".

وأشار نائب رئيس الدعوة السلفية، إلى أن هناك فساد وظلم ولكن علينا معالجته بطريقة لا تزيد من الفساد أو الظلم، لافتاً بأن هناك من يظن أنه يعالج الفساد والظلم بمزيد من سفك الدماء التى يتعرض لها الشباب الراغب فى إزالة الفساد.


وأوضح نائب الدعوة السلفية، بأن أعداد نواب حزب النور لا يسمح للمنافسة على رئاسة اللجان، حتى لا يعيرنا أحد بالفشل من الحصول على رئاسة اللجان، بعد أن أدركوا حجم الواقع الموجود فى قلة أعداد النواب.

وحول انضمام مصر للتحالف العسكرى مع السعودية، أكد الدكتور ياسر برهامى، بأن موقف مصر كان جيد فى الانضمام للتحالف الإسلامى الذى أعلنته الممكلة العربية السعودية، لأن أمن مصر من أمن الخليج، كما ذكر الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيراً إلى أن مصر والسعودية هما مركز النظام العقدى للعالم العربى، وبانهيار أى دولة منهما ستتبعها الأخرى مباشرة، وهو ما تسعى إليه إيران لتنفيذ مخططها بقوة.

وأضاف برهامى، بأن الفكر الشيعى يسعى لاستمرار حالة الصدام الواقع فى سوريا والعراق وغيرها من الدول العربية، تنفيذاً لاستمرار المآساة ببقاء تنظيمات داعش وجبهة النصرة.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة