مؤسس شركة Xiaomi يؤكد إطلاق هاتف Mi 5 فى فبراير

الأحد، 17 يناير 2016 10:00 ص
مؤسس شركة Xiaomi يؤكد إطلاق هاتف Mi 5 فى فبراير هاتف Mi 5
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد Liwan Jiang المؤسس المشارك لشركة Xiaomi أن شحنة هاتف MI 5 المنتظر سوف يتم إطلاقها خلال شهر فبراير، وهو ما يجعل هذه التصريحات تتوافق مع تصريحات Wanqiang Li نائب رئيس الشركة التى جاءت خلال الأسبوع الماضى وفقا لما نشره موقع GSM الهندى.

وبشكل أكثر تحديدا، فكشف Jiang أن الجهاز سيتم الكشف عنه بعد عيد الربيع الصينى الذى يصادق يوم 8 فبرارى من هذا العام، وسوف يكون متاح للشراء فى وقت لاحق خلال هذا الاسبوع.

وفيما يتعلق بالمواصفات التى تم تأكيدها مسبقا، فإن هاتف Mi 5 سوف يكون مدعوم بمعالج Qualcomm's SD820، إلا أن بقية المواصفات لم يتم تأكيدها بشكل رسمى، ولكن آخر الشائعات كشفت أن الهاتف يوفر ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، بالإضافة إلى إمكانية إضافة كروت السعة حتى 64 جيجا بايت.

وفيما يتعلق بالكاميرا فإن الهاتف يوفر كاميرا خلفية رئيسية بقوة 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بقوة 8 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى بطارية بقوة 3،600mAh، وذلك للحفاظ على الهاتف إلى أطول فترة، كذلك فإن الهاتف يمتلك مستشعر لبصمة الإصبع موجود فى الزر الرئيسى للقائمة، ومن المتوقع أن تأتى شحنة الهاتف فى اثنين من النماذج المختلفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة