الناقد طارق الشناوى يسأل أحمد عز: "كيف تنام وأنت متنصل من توأمك"

الإثنين، 18 يناير 2016 06:05 م
الناقد طارق الشناوى يسأل أحمد عز: "كيف تنام وأنت متنصل من توأمك" أحمد عز وزينة
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الناقد الشناوى الممثل أحمد عز على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عقب تهربه من توأمه مع النجمة زينة، قائلا: "ولا يزال بعد صدور الحكم مصرّا على التنصل من مسئوليته.. هل يستطيع بعد اليوم أن ينام وهو قرير العين ولديه طفلان يحملان اسمه، بينما هو لا يكف عن التشهير بأمهما رافضا الاعتراف بأنهما طفليه، لا يعنينا إذا كان زواجا شرعيا أو عرفيا أو حتى شفهيا ولكن فى النهاية هناك طفلان من حقهما الحياة بكرامة وعزة".

ويشار إلى أن الدائرة 102 قضت بمحكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة بالقاهرة الجديدة، رفضت الاستئناف المقدم من الممثل أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب التوأم إلى والدهم أحمد عز.

وجاء فى حيثيات الحكم أن المدعية "زينة" غير محرمة شرعًا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين ذلك فى حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف، وهو ما جعل إثبات النسب يكون بناء على إثبات الزواج.

وأشارت الحيثيات إلى أن المدعية "زينة" ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة حتى الآن، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين "عز الدين وزين الدين"، الأمر الذى يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفى توافرت كل الشروط لقيام الزوجية وتمتع الصغيرين بكل حقوقهما الشرعية.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة