وزيرة الهجرة: "لازم نبص على نصف الكوب المليان والحكومة مش هتشتغل لوحدها"

الإثنين، 18 يناير 2016 12:07 م
وزيرة الهجرة: "لازم نبص على نصف الكوب المليان والحكومة مش هتشتغل لوحدها" وزيرة الهجرة ومحافظ كفر الشيخ
كتب محمود راغب ومحمد سليمان وخالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن الدولة تتطور والرئيس يعمل ليل نهار، واستحدث وزارة الهجرة ليقينه بالمصريين فى الخارج كقوة لا يستهان بها.

وأضافت وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، خلال مؤتمر صحفى بمحافظة كفر الشيخ بمشاركة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، "اللى بطلبه والرئيس بيطلبه إننا نصبر ونبص على نصف الكوب المليان مش الفاضى، لثبيت قدم الدولة المصرية والمواطن لازم يمد إيده والحكومة مش هتشتغل لوحدها".

من جهته قال السيد نصر محافظ كفر الشيخ إنه شعر بوزارة الهجرة ونشاطها من مجهودات الوزيرة منذ توليها الوزارة، والتى كان آخرها استعادة سجينين مصريين من السعودية، والتدخل لإخلاء سبيلهما وإعادتهما إلى ذويهما"، موجها كلمته للوزيرة، "شرفتى كفر الشيخ وأهالى المحافظة كلهم بيمدوا أيديهم ليكى".

وأضاف المحافظ، خلال مؤتمر صحفى بمشاركة وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، أنه سيتوجه برفقة الوزيرة لتقديم واجب العزاء لأسرة إبراهيم القللى، الذى توفى فى حادث حريق مستشفى "جازان" السعودى بعدما نجح فى إنقاذ 10 مواطنين سعوديين من الحريق، لافتا إلى أن المحافظة بصدد إطلاق اسمه على أحد الشوارع أو المدارس بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة