الرئيس يحتفل بالإفراج عن المصريين فى ليبيا على تويتر ورواد الموقع يشاركونه

الثلاثاء، 19 يناير 2016 04:38 م
الرئيس يحتفل بالإفراج عن المصريين فى ليبيا على تويتر ورواد الموقع يشاركونه الرئيس السيسى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى الشكر للحكومة الليبية واللواء خليفة حفتر ورجال المخابرات المصرية على جهودهم فى إطلاق سراح المصريين المحتجزين فى ليبيا، كما شكر كل المسئولين على مجهوداتهم.
وأعاد الرئيس نشر تصريحاته الصحفية اليوم الثلاثاء عبر حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر "تويتر"، وهو ما قابله رواد الموقع بتفاعل وحفاوة كبيرة.

وقال فى سلسلة تدويناته: "الإفراج عن المصريين جاء بعد جهود طويلة بالتعاون مع السلطات الليبية" مضيفاً "لا نستطيع ترك المواطنين المصريين فى خطر بليبيا".

وأكد الحساب الرسمى للسيسى فى تدوينة: "استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى 20 مواطنا مصريا فى مطار القاهرة عائدين من ليبيا بعد إنهاء احتجازهم، نشكر كل المسئولين فى ليبيا للتعاون فى إطلاق سراح المحتجزين المصريين" ، مستطرداً: "أشكر الحكومة الليبية و اللواء خليفة حفتر على جهدهم فى إطلاق سراح المصريين".

فيما لاقت لفتة الرئيس باستقبال العائدين من ليبيا فى المطار حفاوة كبيرة عبر موقع التدوين المصغر تويتر، معبرين عن تقديرهم للجهود التى بذلها الرئيس لتحرير المصريين المحتجزين بليبيا، مدشنين هاشتاج "المصريين العائدين" ليتصدر قائمة الأكثر تداولاً بين هاشتاجات الموقع بعد وقت قياسى من تدشينه ويحتل مركزاً متقدماً فى الترند المصرى.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة