بالصور.. شباب المصريين بالخارج: مصر لسه بلد الأمن والآمان

السبت، 02 يناير 2016 11:44 ص
بالصور.. شباب المصريين بالخارج: مصر لسه بلد الأمن والآمان شباب ملتقى المصريين فى الخارج
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شباب الجيلين الثانى والثالث من المصريين فى الخارج، فى نهاية فعاليات ملتقى وزارة الدولة للهجرة، أنه "مهما كان اللى حكاه أهلنا لينا عن مصر جميل، إلا أن اللى شوفناه أجمل.. وهنرجع تانى مع أصحابنا.. عرفنا قد إيه مصر محتاجانا.. حسينا أن المسئولين مهتمين بينا.. شوفنا أهلنا اللى محتاجين مساعدتنا بجد.. لازم الكل يهتم بصورة مصر فى الخارج.. مصر أحلى بكتير.. مصر لسه بلد الأمن والآمان.. مصر أجمل من دول كتير زورناها".. تحيا مصر".

جاء ذلك وفق بيان للوزارة اليوم السبت، وأضاف أن شباب الجيلين الثانى والثالث من المصريين فى الخارج، أبدوا سعادتهم بالملتقى، وتوجهوا بالشكر إلى الحكومة على تنظيمه، كما تقدم عدد منهم بطلبات لمساعدة السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج فى تأدية مهمتها عن طريق أن يكون بعضهم حلقة وصل بين الوزارة والجاليات المصرية فى الخارج، معربين فى الوقت نفسه عن سعادتهم بفكرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بإنشاء وزارة للمصريين فى الخارج، وطالبوا السفيرة نبيلة مكرم بتكرار تنظيم مثل تلك الفعاليات مع شباب آخرين من شباب مصر بالخارج.

يذكر أن وزارة الهجرة بالتعاون مع وزارات الشباب والرياضة والسياحة والثقافة ومحافظتى الأقصر وجنوب سيناء، نظمت ملتقى لشباب المصريين بالخارج والذى تضمن برنامجاً ترفيهياً لزيارة أهرامات الجيزة وعدد من المناطق الأثرية بالقاهرة، بالإضافة إلى رحلتين إلى محافظتى الأقصر وجنوب سيناء تضمنت احتفالاً بليلة رأس السنة فى أكبر فنادق شرم الشيخ.

وأبدى شباب الجيلين الثانى والثالث من المصريين فى الخارج سعادتهم بالملتقى، وبمشاركة وزيرة الهجرة لهم أغلب فعالياته بما فى ذلك الماراثون الخيرى لدعم مستفى الأورام بالأقصر.

من جانبها، قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة، إنها فخورة بتنظيم الملتقى بهذا الشكل، رغم قلة الامكانيات المتاحة للوزارة، متوجهة بالشكر إلى الشباب على مشاركتهم فى الملتقى.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة