تقرير.. خسارة وستهام تؤكد عيوب ليفربول الدفاعية وحراسة المرمى

السبت، 02 يناير 2016 05:53 م
تقرير.. خسارة وستهام تؤكد عيوب ليفربول الدفاعية وحراسة المرمى كارول يهدد مرمى ليفربول
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر ليفربول من مضيفه وستهام يونايتد بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أبتون بارك" ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدورى الإنجليزى.

فى هذا الصدد نرصد 5 دروس مستفادة من المباراة:

اليوم السابع -1 -2016

وستهام يكسر حاجز الخوف من ليفربول


نجح وستهام يونايتد فى كسر حاجز الخوف من ليفربول ليتحول "الريدز" لفريق عادٍ بالنسبة لـ"الهامرز" الذى فاز على ليفربول ذهاباً 3/0 وبثنائية نظيفة اياباً للمرة الأولى منذ موسم 1963/1964 يحصد فيه وستهام النقاط الستة كاملة من فريق المدرب الألمانى يورجن كلوب.

اليوم السابع -1 -2016

ليفربول يفشل فى الصعود إلى المراكز الخمسة الأولى


فشل ليفربول فى التواجد ضمن المراكز الخمسة الأولى واستقر فى المركز الثامن برصيد 30 نقطة ولو كان حقق الفوز كان سيرتقى للمركز الخامس برصيد 33 نقطة، لكن وستهام كان بالمرصاد وحقق فوزه الثامن هذا الموسم من 20 مباراة، حيث تعادل 8 مباريات وخسر 4.

اليوم السابع -1 -2016

أنطونيو يمنح سلافين بيليتش الأمان


عوض ميشيل أنطونيو غياب ديمترى باييه عن وستهام يونايتد منذ شهرين ونجح اللاعب فى صناعة هدفين وتسجيل هدفين فى 4 مباريات وافتتح التسجيل فى شباك "الريدز" معلناً أولى أهداف البريميرليج فى عام 2016، ليكتشف الكرواتى سلافين بيليتش المدير الفنى لوستهام ورقة رابحة أخرى فى فريقه، الذى احتل المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

اليوم السابع -1 -2016

يورجن كلوب يقع فى مأزق حراسة المرمى


يظهر البلجيكى سيمون منيوليه حارس مرمى ليفربول بمستويات متفاوتة خلال مباريات الدورى الانجليزي، مما سيدفع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز فى التفكير بالتعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اليوم السابع -1 -2016

مشكلة الدفاع والوسط مستمرة مع ليفربول


غفلة دفاعية تتكرر مرتين من جونثان كلاين تتسبب فى هدفين الأولى برأسية انطونيو والثانية برأسية أخرى لأندى كارول دون تواجد التغطية المثالية، كما يعجز اللاعب البرازيلى لوكاس فى خطف الكرة من لاعبى وستهام بمنطقة الوسط لتتحول إلى هجمات خطيرة على ملعب ليفربول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة