حمدى المغازى يكتب: مصر هى أرض الأحلام

الأربعاء، 20 يناير 2016 12:02 م
حمدى المغازى يكتب: مصر هى أرض الأحلام ثورة 25 يناير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعنى إيه مصطلح الثورة مستمرة الذى يتردد هذه الأيام وخاصة مع اقتراب ذكرى ثورة 25 يناير؟!!

أنا أفهم أن الثورة مستمرة على الفساد على اللامبالاة والاستهتار والعمالة والطابور الخامس الهدام والفوضى وغيرها من السلبيات، وبدلا من أن تكون أمريكا وأوروبا هى أرض الأحلام للشباب الذى يمكن أن يدفع حياته ثمنا "بخسا" للهجرة تصبح مصر بلدنا هى أرض الأحلام وهى الملاذ.

ومصر تستطيع بآثارها ونيلها وبحارها وثرواتها المختلفة والمتعددة وبرجالها الوطنين وجيشها خير اجناد الارض هذا ما أفهمه، لكن اكتشف أن الثورة مستمرة على إسقاط النظام وعلى هدم الدولة هذا ما لا يقبله أى مصرى وطنى حر يحب بلده ويتمنى أن تكون بلده أجمل بلاد العالم.

وأحذر كل من يحرض أو ينادى بذلك فإن الشعب المصرى يعتبره خائنا وكفيل بعقابه لأنه قد فهم اللعبة جيدا "ومدى حجم المؤامرة على استقراره وأيقن أنه لن ينساق وراءكم مرة أخرى حتى لا تعم الفوضى من جديد وهيهات أن تصبح مصر مثل العراق أو ليبيا أو سوريا أو اليمن فهذا هو هدفكم المستتر وراء شعاراتكم الخبيثة.

أتمنى أن نعود لإحكام العقل وكفانا عماله ومدوا أيديكم بالحب لبلدكم مصر المصابة فيكم، معتذرين لها متعهدين لها بحسن النوايا عاقدين العزم على العمل والبناء تاركين وراءكم الأهداف الخبيثة والمصالح الشخصية والتمويل الأجنبى الهدام بمختلف صورة. ونجعل ذكرى 25 يناير احتفالية للحس على العمل والبناء حتى تصبح مصرنا الحبيبة هى أرض الأحلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة