عمرو وردة : لا أمانع فى الزواج من يونانية وبانايتوليكوس سبب انضمامى للفراعنة

الخميس، 21 يناير 2016 07:12 م
عمرو وردة : لا أمانع فى الزواج من يونانية وبانايتوليكوس سبب انضمامى للفراعنة عمرو وردة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث عمرو وردة، لاعب فريق بانايتوليكوس، مع الموقع الرسمى للدورى اليونانى فى حوار له بعد تألقه برفقة فريقه خلال الموسم الحالى، عقب انتقاله للنادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من الأهلى.

وكشف عمرو وردة عن طموحاته مع ناديه، وكيف يقضى يومه فى اليونان، بالإضافة إلى أكلته المفضلة، والفريق الذى يشجعه فى أوروبا.

وقال وردة: "هدفى هذا العام مع فريقى، هو تحقيق نتائج إيجابية، ومساعدة زملائى فى الصعود بالفريق لمركز متقدم، نحن لدينا 12 مباراة وعلينا أن نعمل بجهد كبير للظهور بمستوى قوى".

وحول فكرة الزواج قال وردة "أفكر فى الزواج حاليا ولم أحدد إذا كانت يونانية أم مصرية، المهم أن أجد من يساعدنى على الحياة وممارسة كرة القدم".

وتابع: "أنا سعيد جدا فى اليونان، الجميع فى مدينة "أرجينيو" يعرفنى وأشعر بالطمأنينة معهم، وبسبب هذا النادى تمكنت من الانضمام للمنتخب الوطنى، فكيف لا أشعر بالسعادة وأنا هنا"، مؤكدا أن فريقه المفضل فى أوروبا هو تشيلسى الإنجليزى.

وعن مستقبله مع الفريق الحالى، قال: "نعم أرغب فى الاستمرار مع بانايتوليكوس لأنى أشعر بالسعادة هنا، واستفيد من تواجدى هنا، لكن سنرى ماذا سيحدث فى المستقبل".

وعن مدربه الجديد قال:"المدرب الجديد رائع، وأعمل بكل جهد للظهور بمستوى جيد معه"،
وردا على سؤال حول رأيه فى ناديه، قال عمرو وردة: "فريق بانايتوليكوس خطوة مهمة لأى لاعب يرغب فى الاحتراف فى أوروبا، لأنهم يساعدون الجميع على التألق، كما أن الجماهير هنا رائعين ويساعدون الجميع".

واختتم حواره، قائلا: "أحب أن ألعب بجوار زميلى الأرجنتينى لوكاس فيلافيناز".

هدف عمرو وردة لفريقه بانايتوليكوس فى مرمى إيراكليس بالدورى اليونانى

Posted by Cairokora on Sunday, December 20, 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة