"جينات ابن النادى".. قائد الأهلى وصديق وايت نايتس بجوار توتى ورونى

الجمعة، 22 يناير 2016 05:50 م
"جينات ابن النادى".. قائد الأهلى وصديق وايت نايتس بجوار توتى ورونى حسام غالى
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك بعض اللاعبين فى ملاعب العالم الفترة الجارية، يمتلكوا سمات ابن النادى وخوفهم على الفريق أكثر من أى شىء آخر ويتمتعوا بحب كبير من الجماهير الأندية التى يلعب لها.

ويستعرض اليوم السابع فى التقرير التالى 5 لاعبين فى العالم يمتلكوا جينات ابن النادى.

حسام غالى


قاد الأهلى والمنتخب الوطنى، على رأس أكثر اللاعبين المقاتلين على قميص النادى الأحمر بالرغم من واقعة رميه لشارة القيادة خلال لقاء حرس الحدود الذى جاء لحبه الشديد للاستمرار بالملعب ورغبته بالفوز دائما.

حسام غالي، أحد أفضل لاعبى خط الوسط فى الكرة المصرية بالفترة الأخيرة، الذى يعد قدوة لشباب الأهلى فى القتال من أجل قميص الشياطين الحمر.

:حسام غالى -اليوم السابع -1 -2016
:حسام غالى


عمر جابر


لاعب الزمالك والقائد الثالث للفريق الأبيض، هو حقا اللاعب الذى يتسم بجينات الأبن الأصيل للقلعة البيضاء بالرغم من خلافاته مع رئيس النادى فى فترة من الفترات الماضية بسبب علاقته مع جماهير "وايت ناييتس"، إلا أنه لم يفكر بالهروب إلى أوروبا احتراما للقميص الأبيض.

ومستوى عمر جابر مع الزمالك بالموسم الجاري، وجهد الكبير طوال وقت المباراة، يضعه كأفضل ظهير أيمن بالكرة المصرية بفضل قاتله على الكرة حتى آخر دقيقة.

عمر جابر -اليوم السابع -1 -2016
عمر جابر


توتي


أمير روما يحتاج لأكثر من تقرير لسرد لماذا هو الابن النادى الأصيل بعدما رفض كل الإغراءات فى فترة من الفترات للرحيل عن الذئاب لعشقه للمدينة الإيطالية الذى يراه أهم وأكبر بكثير من ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

توتى فى الفترة الجارية،ليس بأفضل مستوياته ويجلس بمقاعد الاحتياط دون التفوه بكلمة واحدة ضد الجهاز الفنى أو التعبير عن غضبه من ذلك.

امير روما توتى -اليوم السابع -1 -2016
امير روما توتى


سيرجيو راموس


قائد ريال مدريد الإسباني، وأغلى مدافع فى الدورى الإسبانى براتب سنوى 10 ملايين يورو، عشقه لكيان ريال مدريد اجبره على الاستمرار رفقة النادى الملكى بالصيف المنصرم ورفض 15 ملايين يورو سنويا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

راموس الملقب من جماهير ريال مدريد بـ"قلب الأسد" ضمن أفضل 5 لاعبين بالعالم يتمتعون بجينات ابن النادى بالرغم من عدم لعبه بقطاع الناشئين لبلانكوس.

سيرجيو راموس -اليوم السابع -1 -2016
سيرجيو راموس


روني


احد أفضل المهاجمين فى العالم بالعقد الأخير، وقائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يتمتع بخصوصية خاصة فى ملعب "أولدترافورد" لأنه الفتى الذهبى لشياطين الحمر.

رونى بالرغم من انضمامه ليونايتد قادما من ايفرتون صيف 2004 ليكون من بعد ذلك الوقت الفتى المدلل لفريق.

رونى -اليوم السابع -1 -2016
رونى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة