السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين موظف وزوج شقيقته فى حلوان

السبت، 23 يناير 2016 09:53 ص
السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين موظف وزوج شقيقته فى حلوان السلاح المضبوط
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث حلوان، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين موظف وزوج شقيقته، بسبب خلافات أسرية، و قيام الأخير بالاعتداء على شقيقته بالضرب، وهو ما دفع الموظف لحمل السلاح الآلى والذهاب إلى مسكن شقيقته لإعادتها لمسكن العائلة، فنشبت بينهم مشاجرة أصيب خلالها كلا منهما، فتم ضبطهما وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة عرب كفر العلو، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبط طرفى المشاجرة.

تبين أن المتهمين كل من "عبد الفتاح م ع" 26 سنة موظف بالشركة القومية للأسمنت ومقيم عرب كفر العلو ( مصاب بجرح قطعى أسفل العين اليمنى وآخر باليد اليمنى وثالث وخذى بالقدم اليمنى) وبحوزته سلاح نارى ( بندقية آلى" و 30 طلقة من ذات العيار) .

كما تبين ان الطرف الثانى "محمد ع ع" 27 سنة جزار ومقيم عرب كفر العلو "مصاب بجرح بالرأس " وبحوزته سلاح ابيض " مطواة قرن غزال ، وهو ( زوج شقيقة الأول ) ووالده "عبد الحكيم ع ع" 56 سنة بالمعاش .

من خلال الفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات عائلية قام على إثرها الأول بالتوجه لمسكن الثانى وبحوزته السلاح النارى المضبوط لاصطحاب شقيقته " زوجة الثانى " لقيام الأخير بالتعدى عليها بالضرب وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها بعضهم على البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة