نادية مبروك: استوديو تفاعلى للشبكات الإذاعية فى 25 يناير

السبت، 23 يناير 2016 12:07 ص
نادية مبروك: استوديو تفاعلى للشبكات الإذاعية فى 25 يناير نادية مبروك رئيس الإذاعة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نادية مبروك، رئيس الإذاعة، إن شبكات الإذاعة ستقوم فى 25 يناير بعمل استوديو تفاعلى يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً ويستمر حتى الساعة العاشرة مساء، للاحتفال بذكرى 25 يناير، وعيد الشرطة.

ويتم خلال الاستوديو تقسيم اليوم الإذاعى إلى عدة فترات مدة كل فترة ساعتين وينفذها اثنان من المذيعين، وسيكون لكل فترة ضيوفها من الخبراء السياسيين والاقتصاديين والأمنيين.

من ناحية أخرى أشارت رئيس الإذاعة إلى أن شبكة مراسلى الإذاعة المنتشرين فى كل محافظات مصر سيقومون بموافاة الإذاعة برسائل وتقارير على الهواء تنقل نبض الجماهير هناك، إضافة إلى متابعة الأحداث أولا بأول من خلال غرفة عمليات كل وزارة.

كما يشارك فى الاحتفالية الإدارة المركزية للأخبار المسموعة من خلال الاستعانة بمراسليها، بالإضافة إلى الخدمات والنشرات الإخبارية وغيرها والتى سيتم إذاعتها على الهواء أولا بأول.

ويحل فى الفترة الأولى من الساعة الثامنة وحتى العاشرة المحلل السياسى والاستراتيجى د. سعد الزنط، ضيفا على الفقرة، ومن الساعة العاشرة وحتى الثانية عشرة اللواء أحمد جاد منصور رئيس أكاديمية الشرطة ومساعد وزير الداخلية السابق، ومن الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الواحدة المهندس أشرف عطية خبير تكنولوجيا المعلومات، ومن الساعة الواحدة وحتى الساعة الثانية والنصف الكاتب الصحفى أحمد رفعت.

يذكر أن فريق عمل الاستديو التفاعلى ينفذه 12 من المذيعين يمثلون عده شبكات إذاعية، ويرأس تحرير اليوم كل من أحمد دياب وصالح رجب، ومتابعة المراسلين لحسام عزت وأيمن الأهتم، والإخراج لتامر حسنى وضياء قمحاوى وتامر شحاتة ومحمد لطفى، والإشراف لكل من نهلة حامد وأمل مسعود نائبى رئيس الإذاعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة