بالفيديو.. خبرة وتكتيك المدرب الأبرز فى تحليل سقوط إيفرتون أمام سوانسى

الأحد، 24 يناير 2016 08:57 م
بالفيديو.. خبرة وتكتيك المدرب الأبرز فى تحليل سقوط إيفرتون أمام سوانسى فرحة لاعبى سوانسى فى المباراة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق سوانسى سيتى نتائجه الطيبة مع المدرب الجديد فرانشيسكو جودولين، بعدما حقق فوزا هاما على مضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف فى الجولة 23 من الدورى الإنجليزى، وهذه المباراة شهدت أكثر من ملاحظة على أداء الفريقين نستعرضهم فى التقرير التالى:

خبرة جودولين:
أثبت المدرب الإيطالى جودولين أنه يمتلك خبرة يستطيع بها الخروج من المواقف الصعبة، فمن يصدق أن سوانسى سيتى يتفوق على إيفرتون فى ملعب "جوديسون بارك"، لولا الطريقة التى لعب بها آيو وزملاؤه بتحضير من جودولين، كما نجح فى إيقاف كل مفاتيح لعب التوفييز طوال المباراة.


اليوم السابع -1 -2016

تألق ويليامز:


يواصل المدافع الويلزى آشلى ويليامز تألقه اللافت للأنظار فى دفاع "السوانس"، فاللاعب أصبح الصخرة التى يتحطم عليها كل محاولات الفرق المنافسة لسوانسى، بسبب تفوقه فى كل الكرات المشتركة مع المنافسين، كما نجح فى التعامل مع روميلو لوكاكو أحد أفضل لاعبى الموسم فى البريميرليج.

التكتيك يتفوق على القوة:


نجحت خطة جودولين التى يعتمد عليها أمام دفاع إيفرتون، بتوظيف آندرى آيو فى مركز المهاجم وخلفه سيجواردسون ليٌعطى المساحة للثنائى، ويؤمن دفاعاته بكل قوة بخطة 4/4/1/1.


اليوم السابع -1 -2016

جماهير إيفرتون:


كل فريق يتسلح بجماهيره على ملعبه من أجل إرهاب الخصوم، لكن عكس ذلك ما يحدث فى ملعب "جوديسون بارك"، فالجماهير الزرقاء تُهاجم اللاعبين فى حالة الخسارة، ولا تهتف حتى فى حالة تقدم فريقها، وهو ما يجعل اللاعبين فى حالة ضغط أغلب أوقات المباراة بسبب قلة الدعم الجماهيرى.

الإصابات:


أثرت الإصابات على المباراة من خلال فقدان إيفرتون تغييرين فى أول 30 دقيقة بخروج بيسيتش وميراليس للإصابة، مما جعل الحلول قليلة أمام المدرب روبرتو مارتينيز طوال اللقاء.

اليوم السابع -1 -2016













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة