قائد المنطقة المركزية العسكرية: جهاز الشرطة استعاد زمام الأمور وبسط الأمن

الإثنين، 25 يناير 2016 10:38 ص
قائد المنطقة المركزية العسكرية: جهاز الشرطة استعاد زمام الأمور وبسط الأمن صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع قائد المنطقة المركزية العسكرية إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بأكاديمية الشرطة، وذلك فى إطار الاحتفال بأعياد الشرطة.

وكان فى استقباله، اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، واللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وقيادات أكاديمية الشرطة ومديرية أمن القاهرة .

وبدأت مراسم الزيارة بكلمة ترحيب من رئيس الأكاديمية أعرب فيها عن الاعتزاز والتقدير لتشريف وفد القوات المسلحة، لأنها تعبر عن مدى التلاحم بين القوات المسلحة والشرطة فى كافة المناسبات والمحافل الوطنية التى تمثل تاريخا من النضال المشترك، وتعطى نموذجاً للحفاظ على أمن وسلامة الوطن .

كما أنها تعد أكبر رسالة إلى الشعب المصرى لكى يطمئنوا بأن الجيش والشرطة "يد بيد" لحماية الوطن من كافة المخاطر والتحديات، وقال إن وجودكم معنا نقدره ونعتز به ونُعلى من شأنه، لأن هذه الروح الوطنية داعمة لشعبنا وسند لكل مواطن شريف مهتم بأمن وسلامة بلاده للاستقرار والتنمية، مشدداً على أن الشعب المصرى لديه وعى كبير بأهمية الحفاظ على وطنه وأن التلاحم بين القوات المسلحة والشرطة يُعد نموذجاً يحتذى به .

وقدم قائد المنطقة المركزية العسكرية التهنئة لجميع رجال الشرطة نيابة عن القائد العام للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وأشار فى كلمته إلى أن القوات المسلحة تقدم التحية والتقدير والاحترام لجهاز الشرطة ورجالها فى عيدهم الوطنى فهم العين الساهرة على حماية أبناء الشعب المصرى .

وشدد على أن جهاز الشرطة استعاد زمام الأمور وبسط الأمن، وأنه يقوم بواجبه على الوجه الأكمل والتى جعلت جميع أبناء الشعب المصرى مطمئنين وآمنين، وأكد على أن القوات المسلحة جاهزة فى كل الأوقات لتـأمين البلاد، وأن رجال القوات المسلحة يقفون جنباً إلى جنب مع إخوانهم من رجال الشرطة فى ملحمة وطنية للحفاظ على أمن وسلامة بلادنا ، وفى نهاية الزيارة تبادل الجانبان الميداليات والدروع التذكارية .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة