خطاب شكر من الأردن لاتحاد الكرة بعد ودية أسوان

الخميس، 28 يناير 2016 11:04 م
خطاب شكر من الأردن لاتحاد الكرة بعد ودية أسوان مباراة مصر والأردن
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الأردنى عقب ودية الفريقين أمس، والتى انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف دون رد باستاد أسوان.

تضمن الخطاب المرسل من الاتحاد الأردنى توجيه الشكر لمجلس الجبلاية على حسن الضيافة وهذا نص الخطاب :
السيد / العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي
لقد عشنا لحظات خالدة ونحن نتابع بكل اهتمام اللقاء الأخوى التاريخى بين منتخبى البلدين الشقيقين مصر والأردن فى أسوان، والذى جسد معنى العلاقة الأخوية الصديقة التى تربطنا معاً وكرم الضيافة العربية الأصيلة التى غمرت بدفء مشاعركم واستقبالكم لاخوانكم بالقاهرة وأسوان وودعاكم لأفراد بعثتنا.
لذلك فإننى أتشرف بأن أنقل لكم جميعاً تحيات وتقدير واعتزاز أسرة الكرة الأردنية الممثلة فى الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردنى لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكى الأمير على بن الحسين لأسرة الكرة المصرية ممثلة فى الهيئة التنفيذية للاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة سعادة الفاضل السيد جمال علام وكل أعضاء الهيئة التنفيذية لاتحادكم الموقر على ماتكرمت به تجاه بعثة المنتخب الأردنى خلال زيارتها إلى مصر الشقيقة.

كما أرجو أن تنقلوا تحياتنا وتقديرنا إلى السيد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان وكل الأخوة فى مدينة أسوان لحسن الاستقبال والكرم العربى الأصيل.

وإذ نكرر شكرنا وتقديرنا، فإننا نؤكد على أهمية التواصل والتعاون فى شتى المجالات وحرص الاتحاد الأردنى على الاستفادة من التجربة المصرية العريقة فى مجال كرة القدم، ليكون هذا اللقاء فاتحة خير وبركة لمزيد من التعاون بين الاتحادين الشقيقين، شاكرين لكم حسن تعاونكم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة