قول اللى فى قلبك بسكرين شوت .. أشهر صور سجل بها المصريون ذكريات 2015

الأحد، 03 يناير 2016 07:00 ص
قول اللى فى قلبك بسكرين شوت .. أشهر صور سجل بها المصريون ذكريات 2015 أحد صور الكوميكس الشهيرة على فيس بوك فى 2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2015 انتشاراً سريعاً للـ "سكرين شوت" ، بل و أصبح له تأثير خاص على مواقع السوشيال ميديا ، حتى أن بعض الفنانين أصبحوا يأخذون حذرهم فى أرائهم التى يعبرون عنها على الحسابات الشخصية الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " و " تويتر" ، وذلك بعد حدوث أكثر من أزمة بسبب الـ " سكرين شوت " ، بالإضافة الى الأزمات التى تسبب فيها الـ "سكرين شوت " لأكثر من وزير على رأسهم وزير التعليم الدكتور الهلالى الشربينى ، والأمر ذاته لعدد من الشخصيات العامة، مثل محافظ الإسكندرية وغيرها من الشخصيات التى حكم عليها السوشيال ميديا حكماً أقسى من الأحكام الرسمية .
و لذلك أصبح الـ "سكرين شوت " فى مقدمة المعايير التى يجب مراعاتها عند كتابة أى شىء عبر السوشيال ميديا ، لدرجة أن عدد كبير من مرتادى فيس بوك وتويتر أصبح لديهم هاجس الـ " سكرين شوت " حتى وان لم يصرحوا به ، لكنه يظهر فى المحادثات الخاصة بينهم ، بالإضافة الى التنافس فى تجميع أكبر عدد من الـ "سكرين شوت " ، والجدير بالذكر أن هناك عدد من الصفحات الخاصة بالـ " كوميكس " و الـ " سكرين شوت " على فيس بوك و يتهافت عليها عدد كبير جداً من مستخدمى فيس بوك من ابرزها " الضفدع كريمت " ، " الكومنت الفشيخ " ، " أساحبى "، وغيرها من الصفحات التى سجلت ذكريات المصريين هذا العام من خلال الاسكرين شوت التى جسدت تفاصيل العام.
ومع أخر أيام 2015 ظهرت مجموعة من الـ "سكرين شوت" تحت عنوان " و لكنكم تحبون الكفار"، كانت ختاماً لعام حافل بالسكرين شوت الساخرة أحياناً والصادمة أحياناً أخرى.

وفيما يلى أكثر صور السكرين شوت تأثيراً طوال عام 2015 .. بداية من الكومنت الفشيخ مروراً بالضفدع كريمت وحتى صور ولكنكم تحبون الكفار

افيه الشيف شربينى للمرتبطين -اليوم السابع -1 -2016
افيه الشيف شربينى للمرتبطين


تكرار شائعة وفاة الرئيس مبارك -اليوم السابع -1 -2016
تكرار شائعة وفاة الرئيس مبارك


عبد الغفور البرعى -اليوم السابع -1 -2016
عبد الغفور البرعى


احمد التباع  -اليوم السابع -1 -2016
احمد التباع


الضفدع كريمت  -اليوم السابع -1 -2016
الضفدع كريمت


الضفدع كريمت يصف حال الطلبة -اليوم السابع -1 -2016
الضفدع كريمت يصف حال الطلبة


الراحل علاء ولى الدين -اليوم السابع -1 -2016
الراحل علاء ولى الدين


النجمة انجلينا جولى -اليوم السابع -1 -2016
النجمة انجلينا جولى


المستشارة تهانى الجبالى -اليوم السابع -1 -2016
المستشارة تهانى الجبالى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة