هدوء موجة "القيد" بسبب "هدنة" الأهلى والزمالك.. اتحاد الكرة يوقف قيد الإسماعيلى والاتحاد السكندرى.. ومليون و400 ألف جنيه تحل أزمة المصرى.. و50 ألف جنيه تهدد صفقات القلعة الحمراء الجديدة

الأحد، 03 يناير 2016 08:19 م
هدوء موجة "القيد" بسبب "هدنة" الأهلى والزمالك.. اتحاد الكرة يوقف قيد  الإسماعيلى والاتحاد السكندرى.. ومليون و400 ألف جنيه تحل أزمة المصرى.. و50 ألف جنيه تهدد صفقات القلعة الحمراء الجديدة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موسم هادئ فى فترة القيد الشتوية التى انطلقت منذ 3 أيام باتحاد الكرة وعدم وجود مشاكل كما كان تشهدها معظم فترات قيد اللاعبين الجدد وذلك لعدة أسباب:

1-" هدنة " الأهلى والزمالك


شهدت فترة الإنتقالات خلال شهر يناير الجارية هدوء الأوضاع داخل لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة وذلك بسبب الهدنة المؤقتة بين الأهلى والزمالك وعدم وجود صراع على ضم صفقات معينة كما كان يحدث فى المواسم الماضية بدخول الناديين فى مفاوضات مع أى لاعب يرغب الطرف الآخر فى ضمه من باب العناد فقط .

2-إيقاف قيد الإسماعيلى والاتحاد السكندرى


أصدرت لجنة شئون اللاعبين بإيقاف قيد ناديى الإسماعيلى والاتحاد السكندرى بسبب وجود مديونيات متأخرة لأكثر من لاعب ومدرب فى السنوات الماضية، خاصة أن اللجنة الحالية برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمود الشامى قد سمح للدروايش والاتحاد بقيد الصفقات الجديدة فى بداية الموسم ومنحهم فرصة لسداد المتأخرات وهو ما لم يحدث مما دفعه لإيقاف القيد خلال فترة القيد الجارية ولم يعترض أى من الناديين على هذا القرار خاصة أنه تم منحهم مهلة فى فترة القيد الأولى.
3- مليون و400 ألف جنيه تنهى أزمة قيد المصرى
من الأسباب الرئيسية فى هدوء فترة القيد الشتوية الحالية هو إنهاء أزمة القيد الخاصة بنادى المصرى البورسعيدى بعد سداد رئيس النادى سمير حلبية مبلغ مليون و400 ألف جنيه مستحقات متأخرة لبعض اللاعبين والمدربين السابقين للنادى وهو ما دفع لجنة شئون اللاعبين لفتح القيد للنادى البورسعيدى.

4- 50 ألف جنيه تعرقل قيد الأهلى


هدد اتحاد الكرة بمنع القيد عن جميع الأندية، التى لم تسدد رسوم الاشتراك فى مسابقة الدورى للموسم الجارى 2015 – 2016، والبالغ 50 ألف جنيه على رأسهم الأهلى.

أرسل الزمالك برئاسة مرتضى منصور مبلغ 50 ألف جنيه رسوم اشتراك للموافقة على قيد شيكابالا القادم من الإسماعيلى، كما سدد نادى أسوان نفس المبلغ للموافقة على قيد لاعبيه الجدد بينما لم يسدد باقى الأندية رسوم الإشتراك فى الدورى حتى الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة