500 شاب يتأهلون للدورة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة

الأحد، 31 يناير 2016 04:03 م
500 شاب يتأهلون للدورة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب
كتب محمد الجالى- أسماء مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم الإعلان اليوم عن النتائج النهائية لتصفيات الدورة الأولى من "البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة" على الموقع الإلكترونى الخاص بالبرنامج، حيث تأهل 500 شاب لخوض الدورة الأولى.

تبدأ الدورة الأولى فى السادس من فبراير القادم وتستمر لمدة 8 أشهر، حيث يضم البرنامج 11 دورة تدريبية، كما يخضع الطلاب لعدد من التقييمات خلال الدورة تنتهى بمشروع تخرج يقدم الطلاب من خلاله أفكار مبتكرة لحل مشكلات مجمعية.

تنوعت طبيعة الطلاب المتأهلين للدورة الأولى، حيث تم مراعاة التمثيل الجغرافى والنوعى وتم تمثيل محافظات الجمهورية كافة والتخصصات الدراسية المختلفة و كذلك ذوى الاحتياجات الخاصة.

تم اختيار المجموعة الأولى بعد أربعة مراحل من التقييم بدأت بالتسجيل على الموقع الإلكترونى ثم تقديم الأوراق ثم إجراء امتحانى اللغة العربية والإنجليزية ثم المقابلة الشخصية.

يؤكد البرنامج أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكترونى هو جزء من "البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة" حيث أن المحتوى العلمى للبرنامج سيكون متاحاً عبر الموقع الإلكترونى، كما ستتوالى الدورات عقب بدء الدورة الأولى من البرنامج مما يتيح فرصة كبيره أمام من لم يحالفه الحظ فى الإنضمام للدورة الأولى من البرنامج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة