بالفيديو.. كواليس فرحة منتخب مصر بعد فوزه بكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد

الأحد، 31 يناير 2016 04:26 م
بالفيديو.. كواليس فرحة منتخب مصر بعد فوزه بكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد فرحة منتخب مصر بعد فوزه بكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" فيديو حصرى لغناء ورقص منتخب مصر لكرة اليد، بعد فوزه بكأس الأمم الأفريقية، والتى انتهت فعالياتها، أمس السبت.




مجدى الهوارى ، منتخب مصر لكرة اليد ، كاس الامم الافريقية (1)

وعبر المخرج مجدى الهوارى مخرج حفلى الافتتاح والختام لـ"اليوم السابع" عن سعادته بفوز المنتخب المصرى، قائلا "سعادتى لا توصف بفوز المنتخب، وشعرت بالفخر بمجرد انتهاء المباراة، وتسلم المنتخب الكأس".

مجدى الهوارى ، منتخب مصر لكرة اليد ، كاس الامم الافريقية (2)

وأضاف أن الجمهور الذى حضر المباراة النهائية كان متعاونا للغاية، حيث إنه قام بتوزيع بعض الألعاب الضوئية عليهم حتى يمسكوها أثناء غناء المطرب محمد حماقى وهو الأمر الذى نفذه الجمهور ببراعة وكأنهم تدربوا على فعله من قبل، مشيرا إلى أنه تلقى عددا من الإشادات بإخراج حفل الختام، حيث قال رئيس الوزراء شريف إسماعيل "دايما مشرفين مصر" والفريق مهاب مميش قال "دائما فى تألق وما تفعلوه هو ما يليق بمصر".

مجدى الهوارى ، منتخب مصر لكرة اليد ، كاس الامم الافريقية (3)

وأوضح أنه استعان فى تغطية حفل الختام بـ35 كاميرا موزعة على السجادة الحمراء وداخل الملعب وفى الكواليس لتغطية هذا الحدث الكبير المقام تحت رعاية عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، كما استخدم كاميرا مثبتة على طائرة متحركة لتغطية الأحداث داخل الملعب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة