ننشر قرار جامعة القاهرة بعودة الموظفين المدمنين للعمل عدا متعاطى الهيروين

الأحد، 31 يناير 2016 04:19 م
ننشر قرار جامعة القاهرة بعودة الموظفين المدمنين للعمل عدا متعاطى الهيروين جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى - هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على صورة من قرار الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أنه قرر عودة الموظفين المؤقتين المفصولين الذين ثبت تعاطيهم المخدرات إلى أعمالهم ابتداء من غد، ما عدا من ثبت تعاطيه مخدر الهيروين والكوكايين.

وتضمن القرار أن يقدم الموظف قبل استلامه العمل تحليل دم يفيد خلوه من تعاطى المخدرات من مركز السموم بالجامعة وعلى نفقته، ويجوز أن يتعهد بسداد مقابل التحليل من أول راتب يستحقه إذا كان ليس لديه القدرة على دفع المقابل، ويجب إتمام التقدم إلى العودة وإجراء التحليل خلال العشرة أيام الأولى من شهر فبراير 2016.

ونص القرار، الذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه، أنه يجب أن يوقع الموظف العائد على تعهد بقبوله التحليل فى أى وقت تراه الجامعه وعلى نفقته فإذا ثبت استمرار تعاطيه لذات المخدر أو لغيره يتم إنهاء عقده فورا ونهائيا، كما تحتسب الفترة من تاريخ انهاء الخدمة للأسباب الموضحة بعالية وحتى عودتهم للعمل أجازة بدون أجر.

وكان أعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، عودة 170 موظفاً من الموظفين المدمنين إلى العمل، ماعدا المدمن للمخدرات الخطيرة مثل الهيرون والكوكايين.

وأضاف "نصار"، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أنه سيتم كتابة تعهد من الموظفين لخضوعهم للتحليل فى أى وقت تطلبه الجامعة وعلى نفقته.



قرار جامعة القاهرة



موضوعات متعلقة..


عودة 170موظفا من المدمنين للعمل بجامعة القاهرة وتعهدهم بإجراء التحاليل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة