القائمة السوداء (1) بايرن ميونيخ.. مغربى وأفضل لاعب فى أوروبا

الإثنين، 04 يناير 2016 03:12 ص
القائمة السوداء (1) بايرن ميونيخ.. مغربى وأفضل لاعب فى أوروبا مهدى بن عطية لاعب بايرن مينويخ الألمانى
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع كل نادٍ قائمة سوداء للاعبين الذين أصبحوا "عالة" على الفريق، ويجب التخلص منهم الفترة المقبلة بسبب مستواهم أو وجود البديل أو لكثرة الإصابات.
ونستعرض فى التقرير الذى سوف يمتد لحلقات، القائمة السوداء لكل نادٍ من اللاعبين الذين يرغب فى التخلص فيها الفترة المقبلة.


أولاً بايرن ميونيخ:


حامل لقب بطولة الدورى الألمانى فى الأعوام الثلاثة الماضية وصاحب الرقم القياسى بـ25 لقبًا ويمتلك بعض اللاعبين غير المفيدين له، وهم:

مهدى بن عطية


اليوم السابع -1 -2016
المغربى مهدى بن عطية، صفقة فاشلة للفريق البافارى منذ انضمامه بصيف 2014 من روما مقابل 20 مليون جنيه إسترلينى، ولم يستطع إقناع جماهير ومسئولى البايرن بقدراته.

ويسعى الفريق البافارى للتخلص من بن عطية كثير الإصابات فى الفترة المقبلة، مع قدوم الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدرب الجديد الراغب بضم قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

هولجر بادشتوبر



اليوم السابع -1 -2016
بادشتوبر، مدافع آخر بصفوف بايرن ميونيخ، كثير الإصابات ولا يمر موسم واحد بدون إصابته لذلك يتم وضعه بالقائمة السوداء بالفريق البافارى ومرشح للرحيل الصيف المقبل.

فرانك ربيبرى



اليوم السابع -1 -2016
أفضل لاعب فى أوروبا 2013، غاب عن سماء بايرن ميونيخ قرابة 9 أشهر للإصابة فى الركبة وليعود للمشاركة بالبوندزليجا قبل أن تتجدد إصابة مرة أخرى وسوف يفتقده البايرن حتى فبراير.
بايرن ميونيخ مع قدوم الثنائى دوجلاس كوستا وكينجسلى كومان الصيف المنصرم من شاختار ويوفنتوس على الترتيب، امتلك بديل ريبيرى الذى أصبح ليس له مكان بالفريق البافارى وقد يرحل الفترة المقبلة.

أرتورو فيدال



اليوم السابع -1 -2016
التشيلى فيدال انضم ليوفنتوس فى الصيف المنصرم بقرابة 40 مليون يورو ولكنه لم يقنع الإسبانى بيب جوارديولا الذى لم يطلب ضمه.

وقد يكون فيدال، ضمن النجوم الراحلة عن بايرن لرغبة أنشيلوتى بالاستغناء عن خدماته لرغبته فى ضم الثنائى تونى كروس ولوكا مودريتش من ريال مدريد، أو ماركو فيراتى من باريس سان جيرمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة