10 نجمات من عالم هوليوود تألقن بتصميمات "إيلى صعب"..جينفر لوبيز أشهرهن

الثلاثاء، 05 يناير 2016 12:00 ص
10 نجمات من عالم هوليوود تألقن بتصميمات "إيلى صعب"..جينفر لوبيز أشهرهن إيلى صعب مصمم النجوم- صورة ارشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بصماته البارزة فى عالم الأزياء والموضة جعلته يحصل على لقب مصمم النجوم الأول سواء فى العالم العربى أو عالم هوليود، "إيلى صعب" المصمم الأسطورة كما يطلق علية البعض فتاريخه حافل بكثير من الفنانات والمشاهير من العالم والوطن العربى، أرتدت جميعهن فساتين أنيقة وفخمة خرجت من بين أنامله الذهبية، فهو يعرف كيف يبرز جمال الأنثى وكيف يخفى العيوب ، ليكون أسمه دائماً مرادف للجمال والموضة الراقية، ولهذا وجدنا أن أغلب نجمات "هوليوود" ارتدين من تصميماته المبهرة فى كثير من المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء فى حفلات الأوسكار.

جينفر لوبيز  -اليوم السابع -1 -2016
جينفر لوبيز


جينفر لوبيز


وقد حرصت الفنانة " جينفر لوبيز" على الظهور فى حفلة الأوسكار بفستان من توقيع "إيلى صعب" مميز بموديل من التل الرقيق، بلون مميز من درجات " البيج" الأنيق المرصع بحبات من اللؤلؤ من نفس اللون، التصميم تميز بأنه "كلوش" يبرز رشاقة قوام "جينفر" وأنوثتها.

آنا كيندريك -اليوم السابع -1 -2016
آنا كيندريك


آنا كيندريك


بملامحها الرقيقة وأنوثتها الطاغية ظهرت " آنا كيندريك" بفستان من اللون الأسود بتصميم " إيلى صعب" وتميزت الأكمام بأقمشة من الشبك ذى الأخرام الكبيرة ليبرز روعة التصميم.

إليزابيث بانكس -اليوم السابع -1 -2016
إليزابيث بانكس


إليزابيث بانكس

وعلى الرغم من أن موديلات المصمم "إيلى صعب" تتميز بأنها ذات تصميم مميز ظهرت الفنانة الأمريكية " إليزابيث بانكس" فستان من الشيفون الرقيق بتصميم بسيط وأنيق يبرز رشاقة قوامها


"كاتى بيرى"


أما الفنانة الأمريكية ذات الشهرة الواسعة "كاتى بيرى"فاختارت من المجموعة الجديدة للمصمم " إيلى صعب" بدلة من اللون الأسود ومعطف طويل، وقد ظهرت بكامل أناقتها على السجادة الحمراء

انجلينا جولى  -اليوم السابع -1 -2016
انجلينا جولى


وباللون الأسود ظهرت الفنانة العالمية " أنجلينا جولى" فى أحدى حفلات جوائز الأوسكار بفستان أنيق وبسيط من تصميم " إيلى صعب".

سونام كابور -اليوم السابع -1 -2016
سونام كابور


أما الفنانة الهندية" سونام كابور" فظهرت بفستان من اللون "الليلاكى" وقماش الشيفون الرقيق جعلها تبدو مثل أميرات ديزنى، بتصميم "أيلى صعب".

جين فوندا -اليوم السابع -1 -2016
جين فوندا


وعلى الرغم من تجاوز الفنانة الأميركية " جين فوندا" السبعين عاماً إلا أنها ظهرت بفستان من اللون الأحمر الأنيق جعلها تبدو أكثر شباباً وأناقة وهذا أكثر ما يميز " إيلى صعب" فهو يعرف جيداً ماذا تحتاج الأنثى .

لى لى جيمس  -اليوم السابع -1 -2016
لى لى جيمس


لى لى جيمس


تلقب الفنانة الأمريكية "لى لى جيمس" بالسندريلا فهى تحمل ملامح رقيقة، كما أنها تتميز بالهدوء والرومانسية فى أغلب أدوارها ولهذا ظهرت بتصميم أنيق يشبه فساتين " السندريلا" بتوقع إيلى صعب

فان بينغبينغ -اليوم السابع -1 -2016
فان بينغبينغ


فان بينغبينغ


أما المذيعة والممثلة الصينية " فان بينغبينغ" فقد اختارت أن تنتقى واحد من تصماميم " إيلى صعب" باللون الوردى الهادئ والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى فهى من عاشقات موديلات "إيلى صعب"

تايلور سويفت -اليوم السابع -1 -2016
تايلور سويفت


تايلور سويفت


واختارت المطربة الأمريكية " تايلور سويفت" تصميم مميز من "إيلى صعب" من يراه يشعر بأنة أكثر من موديل فهو عبارة عن فستان قصير وله جيب منفوشة من نفس اللون التركوازى الهادئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة