أبل الرابح الأكبر فى موسم العطلات.. 1.1 مليار دولار مبيعات متجرها فى أيام

الأربعاء، 06 يناير 2016 07:39 م
أبل الرابح الأكبر فى موسم العطلات.. 1.1 مليار دولار مبيعات متجرها فى أيام أبل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال موسم العطلات الماضى أنفق مستخدمو أبل أكثر من 1.1 مليار دولار أمريكى على تطبيقات خلال فترة الأعياد، وكانت المفاجأة أن المستخدمين أنفقوا ما يزيد قليلا عن 144 مليون دولار فى اليوم الأول من عام 2016 الجارى 1 يناير فقط، وتميز المتجر هذه الفترة بإضافة عدد كبير من التطبيقات الخاصة بساعتها الذكية وأخرى لأجهزة أبل TV، والتى انضمت إلى تطبيقات هواتف آى فون وآيباد فى اليوم الأكثر ربحا للشركة.

مبيعات أبل خلال عطلات رأس السنة


ووفقا لتقرير نشره موقع "تليجراف" البريطانى فأنفق العملاء ما يقرب من نصف مليار دولار خلال الأسبوع الأول من يناير من العام الماضى، وأكدت أبل للمطورين أنها حققت مبيعات تصل إلى 40 مليار دولار منذ إطلاق المتجر فى عام 2008، وثلث منها تم تحقيقه العام الماضى فقط، واعتبرت أبل أن الموسم الحالى تمكن المتجر الخاص بها من كسر الأرقام القياسية فى المبيعات.. وقال فيليب شيلر، نائب رئيس شركة أبل للتسويق فى جميع أنحاء العالم "عملاءنا يقومون بتحميل والاستمتاع بالعديد من التطبيقات والتى أنفقوا عليها 20 مليار دولار العام الماضى فقط".

تطبيقات آى فون الأكثر مبيعات على آب ستور


كشفت أبل عن قائمة التطبيقات الأكثر مبيعات على آب ستور لهواتف آى فون وهى " Heads Up، Fantasy Premier League 2015/16، Minecraft: Pocket Edition، Football Manager Handheld 2015، Facetune، Storage Hunters UK : The Game، 7 Minute Workout Challenge، Afterlight.

تطبيقات آيباد الأكثر مبيعا على متجر آب ستور


كشفت أبل عن قائمة التطبيقات الأكثر مبيعات على آب ستور لأجهزة آيباد وهى” Minecraft: Pocket Edition، Football Manager Handheld 2015، Terraria، Five Nights at Freddy's 2، Five Nights at Freddy's، Heads Up، Goat Simulator، Geometry Dash، The Chase، Tipping Point.

أبل توفر فرص عمل


قالت الشركة إنها تمكنت خلال السنوات الماضية من توفير 1.9 مليون فرصة عمل فى الولايات المتحدة، و1.2 مليون فى أوروبا و1.4 مليون فى الصين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة